عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2009, 12:08 PM   #1
м ε z o
+: [ VIp ] :+
ƒяeeđoм ѕчяỉα


الصورة الرمزية м ε z o
м ε z o غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5180
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 10-05-2013 (11:54 PM)
 المشاركات : 8,136 [ + ]
 التقييم :  5419
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
:: شكر وتقدير من الأدارة :: وسام العطاء مراقب مثالي 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

Impp بايرن ميونيخ: تلقينا عرضين رسميين من مانشيستر يونايتد وتشيلسي لشراء ريبيري



أكد مُتحدث باسم إدارة نادي بايرن مَنشُين الألماني تلقيهم عرضان رسميان من إدارتي نادي مانشيستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين لشراء لاعب وسط الفريق بلال ريبيري /26 عاماً/ والذي حظيَ بإهتمام من نادي برشلونة قبل انتهاء الموسم الكروي...





ولكن الرئيس التنفيذي لبايرن مَنشُين "كارل هاينز رومينيجه" أصر على ان ريبيري ليس للبيع وإدارة الفريق قد قررت أن لا تبيع اللاعب حتى لو كانت الصفقة مماثلة لصفقة انتقال رونالدو إلى ريال مدريد.
وقال رومينيجه: "نشعر بالإرتياح وبالفخر لأن لدينا واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، فيكفي ذكر اسماء الأندية التي تطلب شراؤه، تشيلسي، مانشيستر يونايتد وبرشلونة".
وأضاف: "رئيس ريال مدريد بيريز ومستشاره الشخصي بيدرو جيمينيز تحدثا معنا بشأن شراء ريبيري ولكننا رفضنا التفاوض من الأساس، ريبيري ملكاً لبايرن مَنشُين ومرتبط بعقد رسمي مع النادي، والإدارة قالتها مراراً ان ريبيري ليس للبيع"!
ورفض رومينيجه الافصاح عن المبالغ التي قدمت لشراء اللاعب الدولي الفرنسي نجم مارسيليا وجلاطا سراي الأسبق، وقال رومينيجه ان هذه المبالغ لا تهمه بقدر وجود ريبيري في ألمانيا، وأكد ان اللاعب حالياً في راحة سلبية إستعداداً للموسم الكروي الجديد.





fhdvk ld,kdo: jgrdkh uvqdk vslddk lk lhkadsjv d,khdj] ,jadgsd gavhx vdfdvd



 
 توقيع : м ε z o