عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2009, 05:03 PM   #1
iniesta_8
تشيلساوي مميز


الصورة الرمزية iniesta_8
iniesta_8 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9504
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 العمر : 32
 أخر زيارة : 05-09-2010 (08:18 PM)
 المشاركات : 325 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي برشلونه سيتعاقد مع ماسكيرانو



برشلونه سيتعاقد ماسكيرانو


موندو - استعادة " هينريكي " و التعاقد مع لاعبي النيراتزوري ماكوسيل و إبراهيموفيتش سيتم إضافة عليهم لاعب خط وسط و هو المركز الذي يعد من أولويات بيب غوارديولا , و ليس ضرورياً أن يكون لاعب خط وسط دفاعي و يريد الفريق أن يكون الاعب يتمتع بـ الخصائص الهجومية ايضاً , و المرشحين الرئيسيين أولهم " خافيير ماسكيرانو " و الكتالوني " سيسك فابريغاس " , الآن يبقى هذا الخيارين محل نقاش لـ الصفات التي يتمتعون بها .


و يبقى " ماسكيرانو " هو الملائم لسد ثغرة سيدو كيتا و يحيى توريه في شهر يناير لـ مدة ستستغرق حوالي شهر و نصف , مع انضمام " الأرجنتيني " و تواجد كل من تشافي , إينيستا , تشافي , بوسكيتس ستكون تغطية كاملة لـ مكان ( الإيفريقيان ) و مع إمكانية أن يتقدم إينيستا لـ اللعب كـ جناح , و من دون استبعاد تصعيد ( جيفرين سواريز ) ليلعب كجناح في الفريق الأول في الحالات العاجلة .


سيسك فابريغاس يمكنه تغطية العديد من المراكز , لكن ليس الجناح الأيسر , و في هذه الحالة الفريق يفضل التعاقد مع " فرانك ريبيري " , بيب غوارديولا في الايام الأخيرة بدأ يفكر في زج ( رافاييل ماركيز ) كـ لاعب ارتكاز مثلما كان يقوم مع فرانك ريكارد, أو ( جيرارد بيكيه ) مع سرقسطة .



برشلونة لا يريد رمي الأموال من نافدة المنزل , بل إبرام صفقات بمبالغ معقولة , و إن لم يكن ذلك , سيستعد الفريق لتصعيد ( لاعبي فريق الرديف ) .

fvag,ki sdjuhr] lu lhs;dvhk,



 
 توقيع : iniesta_8