عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2009, 03:54 PM   #1
مبدع الريدز
تشيلساوي متطور


الصورة الرمزية مبدع الريدز
مبدع الريدز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10772
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 08-17-2010 (03:04 AM)
 المشاركات : 183 [ + ]
 التقييم :  83
لوني المفضل : Cadetblue
Icon23 كاوت يُشيد بالوافد الجديد "أكويلاني" ويصفه بالبديل المناسب لألونسـو



لم ينس الجناح الأيمن الهولندي "ديريك كاوت" الأيام واللحظات الجميلة التي قضاها مع نجم الوسط الإسباني "تشابي ألونسو" المُنضم حديثاً إلى ريال مدريد الإسباني بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، وقال في تصريحاته صباح اليوم ان ليفربول بدون شك سيفتقد لألونسو لكن في نفس الوقت يمكن لبديله الإيطالي القادم من روماكويلاني" تعويضه وسد الثغرة التي خلفها رحيله..

كاوت يُشيد بالوافد الجديد "أكويلاني"


كاوت شارك مؤخراً في تحقيق فوز جيد على نادي "أف سي لين" النرويجي في العاصمة أوسلو ليلة الأربعاء الماضي وعلم منذ ذلك الوقت ان أكويلاني سينتقل إلى ليفربول بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني ليحل محل ألونسو، وبالفعل حدث ذلك واستطاع بينيتيز (مدرب ليفربول) الظفر بخدمات اللاعب.

وكشف كاوت عن مشاعره وقت تلك المباراة قائلاً: "علمت ان أكويلاني هو بديل ألونسو، كل ما فعلته ركزت على المباراة وبعدها رحبت بالإيطالي، إنه لاعب جيد جداً وسيكون بديلاً مُناسباً لألونسو الذي لعب بشكل رائع معنا في السنوات الأخيرة وسجل اسمه في تاريخ النادي".

وأضاف: "يجب ان يواصل ألونسو عمله مع ريال مدريد، ونحن كذلك يجب ان نتطلع للمستقبل، لدينا لاعبين جيدين مصممين على المضي قدماً نحو الأفضل لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".





المصدر

;h,j dEad] fhg,ht] hg[]d] "H;,dghkd" ,dwti fhgf]dg hglkhsf gHg,ksJ,



 
 توقيع : مبدع الريدز