عرض مشاركة واحدة
قديم 09-20-2009, 12:11 AM   #6
almihmadi
تشيلساوي جديد


الصورة الرمزية almihmadi
almihmadi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11951
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 06-16-2010 (05:50 PM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تمرين السبت 19/9/2009م : الزوري يواصل جلساته العلاجيه _ القحطاني ونامي والعنبر ونيفيز يؤدون تمارين خاصه _ أخبار أخرى ( تقرير _ صور )

بحضور مدير عام الفريق الأول الأستاذ سامي الجابر ، والأستاذ خالد المغيربي إداري الفريق ، والأستاذ هشام اللحيدان إداري الفريق ، والدكتور عبدالله البرقان مدير الإحتراف بنادي الهلال ، أدى الفريق مرانه لهذا اليوم السبت على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال .

وقد سبق بداية المران إجتماع مدرب الفريق السيد جيريتس باللاعبين ، بعد ذلك قام اللاعبون بالدوران على الملعب ، تلا ذلك تمارين تكتيكيه إعتمدت على لعب الكره من اللمسه واللمستين ، بعد ذلك أجرى المدرب الهلالي مناوره على ربع الملعب ، ثم تمارين فك العضلات وغادر بعدها اللاعبون .

من جانب آخر فقد واصل اللاعبون ياسر القحطاني ومحمد العنبر ومحمد نامي والمحترف البرازيلي تياقو نيفيز الدوران على الملعب برفقة مدرب اللياقه ولم يشاركوا في التمارين الجماعيه ، حيث أن اللعب ياسر القحطاني سيشارك في التمارين الجماعيه يوم الإثنين القادم ، واللاعب محمد العنبر سيجري إختبار قبل تمرين الإثنين وعلى إثره يتحدد مشاركته في المران من عدمه ، وتياقو نيفيز لم تصل نتيجة الأشعه التي أجراها إلى الآن وهناك إحتمال كبير لوصول نتيجة أشعته بعد ساعه .

وقد واصل اللاعب عبدالله الزوري جلساته العلاجيه في غرفة العلاج الطبيعي وسيشارك في التمارين الجماعيه يوم الإثنين القادم بإذن الله حيث أنه يعاني من آلام بسيطه في الصفاق .

وسيكون التمرين يوم الإثنين القادم في تمام الساعه السابعه وخمس وأربعون دقيقه مساءاً بإذن الله .

ومن ناحية أخرى وفيما يخص الفريق الأولمبي فقد أدى اللاعبون مرانهم لهذا اليوم ، وقد إشتمل على تمارين لياقيه وتكتيكيه خفيفه ، وتقرر أن تبدأ إجازة لاعبي الأولمبي من بعد مران هذا اليوم على أن يعاودوا تمارينهم يوم الأربعاء القادم .

وفي الختام كل عام وأنتم بخير ، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ، وموعدنا بإذن الله يوم الإثنين القادم

الصـــــــور