عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2009, 12:45 AM   #1
عاشق لامباردينو
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية عاشق لامباردينو
عاشق لامباردينو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9280
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 العمر : 23
 أخر زيارة : 05-20-2012 (03:09 AM)
 المشاركات : 16,121 [ + ]
 التقييم :  2874
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
الالفيه العاشرة شكر وتقدير :: شكر وتقدير من الأدارة :: 
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي تأهل السويق وعمان في كأس جلالة السلطان ومسقط يكسب قمة النصر بهدف الميمني



تأهل السويق وعمان جلالة السلطان



تأهل مسقط والسويق ونادي عمان لدور ال8 من مسابقة كأس صاحب جلالة السلطان لكرة القدم بعد فوز مسقط على النصر بهدف بدر الميمني فيما فاز السويق على الوحدة بثلاثة اهداف نظيفة وكسب نادي عمان فريق السلام بهدف من ركلة جزاء.

ويعتبر فوز مسقط الاهم في هذه الجولة كونه أخرج النصر الباحث عن نفسه هذا الموسم بعد عودة محترفيه وكان مرشحا للظفر بلقب كأس جلالة السلطان الا ان اصطدم بطموحات فريق مسقط بقيادة الدولي بدر الميمني الذي عرف من اين تأكل الكتف واحرز هدفا ولا اروع في الشوط الثاني من زمن المباراة ليرفع رصيده في صدارة الهدافين الى 4 اهداف بعد الثلاثية في الدور ال16، وبهذا الفوز ثأر نادي مسقط من خسارته امام النصر في الجولة الثانية من دوري عمان موبايل ليوجه انذارا للفرق المتنافسة وعزمه على الفوز بلقب الكأس.

وفي مباراة ثانية واصل حامل اللقب السويق تقدمه وتخطى الوحدة بثلاثة أهداف من أقدام ليوناردو وايمانويل وزكي عبيد ليحافظ على آماله في المحافظة على اللقب الذي احرزه في الموسم الماضي على حساب نادي النهضة.

وواصل نادي عمان الصاعد حديثا لدوري الاضواء تقدمه واحرز فوزا على حساب نادي السلام ليوقف آمال السلام ويخرجه من الدور ال16 بهدف من ركلة جزاء سجله محترفه فرانك.

وتقام اليوم الجمعة 4 مباريات هامة حيث يلعب ظفار ضد النهضة في قمة الكأس بأستاد السيب الرياضي ويواجه السيب الباحث عن الالقاب نادي فنجاء العريق بمجمع السلطان قابوس الرياضي بولاية بوشر فيما يلاقي الخابورة اهلي سداب والمضيبي نادي صحم.


http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=56293

jHig hgs,dr ,ulhk td ;Hs [ghgm hgsg'hk ,lsr' d;sf rlm hgkwv fi]t hgldlkd



 
 توقيع : عاشق لامباردينو