عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2009, 09:45 PM   #47
D ε l ρ ϊ ε я o
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية D ε l ρ ϊ ε я o
D ε l ρ ϊ ε я o غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1347
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 02-27-2012 (06:16 AM)
 المشاركات : 2,492 [ + ]
 التقييم :  996
لوني المفضل : Black
افتراضي



روني .. " أود تحطيم رقم تشارلتون وأوين أقرب مني .. وأشعر بـ الإرتياح مع كابيللو "

_

_

_

_

_



على الرغم من أنه يبعد بـ24 هدف عن تحطيم رقم السير بوبي تشارلتون ذو الـ 45 هدف مع المنتخب الإنجليزي , إلا أن فتى الإنجليز الذهبي واين روني يريد تحطيم هذا الرغم وكله إصرار وعزم على ذلك , الجدير بالذكر أنه قد أحرز 25 هدفاً في 55 لقاء خاضها مع الأسود الثلاثة .

وقال روني لصحيفة الـ Daily Star : " لقد تحدثت مع السير بوبي تشارلتون في الاسبوع الماضي عن هذا الموضوع وناقشناه جميعاً , إنه بمثابة الحلم بالنسبة لي , وأسعى جاهداً لتحقيقه , وإنه أمرٌ رائع أن يكون متصدريّ هدافي المنتخب الإنجليزي لاعبيْن من مانشستر يونايتد , ولا أنسى أيضاً مايكل أوين اللذي سيكون الأقرب لتحطيم الرقم إن شارك مع المنتخب الإنجليزي مرةً أخرى " .

الجدير بالذكر أن السير بوبيت تشارلتون يتصدر الهدافين بـ49 هدفاً يليه غاري لينكير بـ48 ثم جيمي غريفير بـ44 هدف , روني اللذي شارك مع المنتخب الإنجليزي في بطولتي يورو 3004 ومونديال ألمانيا 2006 , وفي كلا البطولتيْن عانى منم خيبة الإصابة , لكنه الآن يشعر بتفاؤلٍ كبير بقيادة كابيللو لمنتخب للأسود الثلاثة .

وأضاف روني : " أنا لا أفكر أحياناً لأي مدى أستطيع الذهاب في حياتي الكروية , لكن أعتقد أنه حان وقت البطولات مع المنتخب الإنجليزي , أليس كذلك ؟ , وهذا ما أطمح إليه مع اليونايتد والمنتخب وأحاول أن أتحسن أكثر وأكثر للمساهمة في ذلك , الخروج من بطولتيّ - يورو 2004 , مونديال 2006 - أمرٌ محبط جداً , لكن الآن كل لاعبي الفريق يشعرون بالارتياح مع فابيو كابيللو , الجميع يلعب بجد الآن لأنهم يعلمون جيّداً أنه لن يستدعى أحد لقائمة المنتخب مالم يكن جيداً , لذلك الجميع يعمل بجد لحجز مقعد في المنتخب الإنجليزي , وأنا أحرز الأهداف وألعب بشكل جيّد , لهذا يستدعيني كابيللو , والناس يقولون لي بأن لياقتي عالية , ولهذا أنا أحب أن أتقد وأحرز المزيد من الأهداف " .

المصدر