عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2008, 12:23 PM   #1
BALLACK
تشيلساوي مميز


الصورة الرمزية BALLACK
BALLACK غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 278
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 05-08-2011 (03:34 PM)
 المشاركات : 442 [ + ]
 التقييم :  53
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي كينيون: " روبينهو لا يستحق هذا الملبغ "



كينيون: " روبينهو يستحق الملبغ

دخلت ادارة نادى تشيلسى الانجليزى فى مفاوضات مكثفة خلال الاسابيع القليلة الماضية, قبيل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام لكن لم تثمر هذه المفاوضات عن اى شئ, بعد ما استطاعت ادارة نادى مانشستر سيتى فى اللحظات الاخيرة الحصول على النجم البرازيلى مقابل 40 مليون يورو.

الان, وفقاً لصحيفة (Marca) الاسبانية التى تصدر يومياً, و التى كشفت عن ان روبينهو لم يكن لينضم الى ستامفورد بريدج.

و عند تحليل ما حدث خلال الساعات الاخيرة لفترة الانتقالات الصيفية, فقد افادت التقارير ان "بيتر كينيون", رجل تشيلسى و المسئول عن انتقالات اللاعبين فى النادى الانجليزى, قد اعلن ان: " روبينهو لا يستحق مبلغ 40 مليون يورو, و نحن لم نكن ابداً لنصل الى هذا المبلغ. "

فقد اعلن "رومان كالديرون", رئيس نادى ريال مدريد الاسبانى, فى وقت سابق ان روبينهو الان حر لكى يغادر سانتيجو بيرنابيو, و على اى نادى يريد اللاعب ان ينفذ طلب النادى بدفع 40 مليون يورو.

و يزعم ان تشيلسى قد وصلت بعرض بلغ فقط 37 مليون يورو, لكن تم اسقاطه من قبل نادى ريال مدريد, لكن مع وصول الدعم الاقتصادى الكبير من ابو ظبى استطاع نادى مانشستر سيتى حسم صفقة انتقال الدولى البرازيلى -البالغ من العمر 24 عاماً- بعد ما لبت طلب النادى الاسبانى بدفع مبلغ الـ 40 مليون يورو, بالاضافة الى 2 مليون يورو لتلبيه متطلبات اللاعب على المستوى الشخصى.

http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=848537

;dkd,k: " v,fdki, gh dsjpr i`h hglgfy



 
 توقيع : BALLACK