عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2008, 10:33 PM   #1
Drogba 11
تشيلساوي صميم


الصورة الرمزية Drogba 11
Drogba 11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 07-04-2009 (12:54 AM)
 المشاركات : 636 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
Thumbs up لامبارد يمدح جماهير المنتخب الانجليزي



لامبارد يمدح جماهير المنتخب الانجليزي


مدح لاعب نادي تشلسي الإنكليزي والمُنتخب الإنكليزي ، فرانك لامبارد ، مُشجّعو المُنتخب الوطني بعد مُساندتهم الدائمة على الرغم من بعض المواقف الحرجة للاعبين أمام آندورا يوم السبت الماضي .



كانت هُناك مواقف حرجة للاعبي المُنتخب الإنكليزي في مُباراتهم أمام آندورا الذي هو أحد أقل المُنتخبات الأوروبيّة قوّة وذلك في برشلونة .


في المُباريات السابقة المؤهّلة لـ كأس أمم أوروبا 2008 ، إلتقت إنكلترا بـ أندورا وكانت عاجزة عن التقدّم عليهم ولكن
ظهر جيرارد لـ يُهدي الفوز لـ فريقه بنتيجة 3-0 .


مع إصابة لاعب نادي ليفربول الإنكليزي ، ستيفين جيرارد ، وغيابه عن هذه المُباراة المؤهّلة إلى كأس العالم ، دخل جو كول في الشوط الثاني لـ يُهدي فريقه الفوز بـ تسجيل هدفين في أقل من خمس دقائق .

الفارق الكبير بين هاتين المُبارتين كان في المُدرّجات ، حيث أنّه بـ عكس المرّة السابقة ، لم يقف الجماهير بوجه لاعبي المُنتخب بل شجّعوهم على الفوز .


وشكر مُتوسّط ميدان البلوز ، فرانك لامبارد ، الجماهير لأنّها ساندت المُنتخب وخلقت جوّا ً وديّا ً .


قال لامبارد لـ صحيفة The Sun : " الجماهير كانت رائعة لأنّهم لم يُحبطوا بعد أن إنتهى الشوط الأوّل بنتيجة 0-0 ، بل نحن اللاعبون أحبطنا . لقد ساندونا طوال الوقت . كانت هُناك فجوات قليلة لكنّهم صبروا علينا . وعندما سجّلنا الهدف الأوّل أصبح الجميع هادئا ً . كانوا رائعين ولا توجد جماهير بهذا العدد تُسافر لـ مُشاهدة مُباريات مُنتخباتها الوطنيّة . لقد رفعونا قليلا ً بدون شك ويُمكنكم أن تُلاحظوا ذلك . ساندونا وبعدها تمكنّا من الفوز أمام آندورا الذي هو مُنتخب قوي جدا ً . علمنا أنّه سنُسجّل هدفا ً ، لكن عندما أتى تغيّر طابع الجماهير إلى الأفضل " .




Drogba 11

ghlfhv] dl]p [lhidv hglkjof hghk[gd.d



 
 توقيع : Drogba 11



هاردلك يا أبطال لكنم ما زلتوا ابطال