عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2010, 08:38 PM   #1
Chelsea_Fan*No.1
تشيلساوي صميم


الصورة الرمزية Chelsea_Fan*No.1
Chelsea_Fan*No.1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9067
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 09-17-2010 (02:56 PM)
 المشاركات : 682 [ + ]
 التقييم :  258
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الجماهير العاجية: دروغبا خائن ولا يحب بلاده





باتت نجاحات وأهداف المهاجم العاجي ديدييه دروغبا المتواصلة مع ناديه تشلسي الإنجليزي تستفز غضب الجماهير العاجية التي ما زالت تلملم جراحها بعد الخروج المبكر من مسابقة أمم إفريقيا الأخيرة في أنغولا.

حيث ذكرت تقارير إعلامية عديدة أن الجماهير الأيفوارية بدأت تتساءل جدياً عن أسباب المستوى المذهل الذي يقدمه قائد منتخب "الأفيال" دروغبا في صفوف نادي البلوز والذي لا يقابله بالمثل حين يلعب لمنتخب بلاده وهو ما أثار غضبها والتي وصفته بالخائن.

واعتاد العاجيون متابعة مباريات نادي تشلسي الإنجليزي بشكل متواصل عبر شاشات التلفزيون لمناصرة ابن بلادهم، إلا أن المباراة الأخيرة للبلوز أمام الأرسنال والتي نجح فيها دروغبا بتسجيل هدفي الفوز لفريقه كانت حالة استثنائية لإثارتها غضب الجماهير الإيفوارية التي انتقدت عودته للتهديف بعد مستواه الضعيف مع ساحل العاج في البطولة الإفريقية الأخيرة.

وقال أحدهم غاضباً وهو يتحضر لمتابعة المباراة: "لنرى ما سيفعله اليوم، أتمنى ان ينجح بالتسجيل في مرمى الأرسنال ليثبت ما يقوله الجميع عنه الآن بأنه ببساطة خائن ولا يحب بلاده" مضيفاً "هل لاحظتم كيف تحول أداؤه منذ عودته من أنغولا، لماذا لا يقدم ربع هذا المستوى مع ساحل العاج ويقوم بقيادة منتخب بلاده إلى مستوى أعلى".

hg[lhidv hguh[dm: ]v,yfh ohzk ,gh dpf fgh]i



 
 توقيع : Chelsea_Fan*No.1