عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2010, 06:50 PM   #1
هـيـبـة مـلـكـ
موقوف


الصورة الرمزية هـيـبـة مـلـكـ
هـيـبـة مـلـكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14432
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 07-18-2010 (11:22 PM)
 المشاركات : 145 [ + ]
 التقييم :  205
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فينجر يعترف بأن الآرسنال "لا يمكنه" الفوز بالدوري بهؤلاء الأطـفـال !!



إعترف المدير الفني لنادي آرسـنال الإنجليزي "آرسن فينجر" بعدم قدرة فريقه على الفوز بالألقاب هذا الموسم أو في المواسم القادمة إذا ظل يعتمد على لاعبين يافعين، فقد أثبتت له مباراة تشيلسي التي خسرها يوم الأحد الماضي 2/صفر بأن المأموريـة صعبة على اللاعبين صغار السن عندما يواجهون لاعبين خبراء أصحاب قوة بدنية كلاعبي تشيلسي.

مصرحاً لصحيفة ذا صن البريطانية: "إن متوسط أعمار آرسنال 23 عاماً، وتشيلسي 29 عاماً، وهذه الفوارق ظهرت على أرض الملعب يوم الأحد وكشفت لنا أهميتها في اللحظات الحاسـمـة".

وهذا ما يعني إعترافاً واضحاً منه بصعوبة الموقف لأنه يمتلك لاعبين صغار ليس لديه ما يكفي من خبرة لقيادة فريقه للبطولات خاصةً بطولات من الوزن الثقيل كالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "أعتقد أننا كنا سُذج بداية المباراة لهذا أستقبلت شباكنا هدفين، لكننا تَحسنـا فيما بعد خاصةً نهاية الشوط الأول".

وأصر: "ليس لدينا خيار أخر الآن سوى تقديم كل شيء حتى الثانية الأخيرة من البطولة بغض النظر عما سيحدث، فيجب أن لا نندم على ما حدث أو ما سيحدث، فإذا كان تشيلسي أفضل منا فعلاً فهو سيحصل على اللقب وكذلك الأمر ينطبق على مانشستر يونايتد، وإذا فاز أحدهما بالبطولة سنقوم بتهنئته مع الجميع، ولكن هذه أمور لا يجب أن تدعنا نستسلم ونتخلى عن البطولة".

وأختتم: "يجب أن نُظهر كرامتنا وطموحنا، لذا لا بديل عن القتال حتى النهاية".

وسيستضيف آرسنال نظيره ليفربول غداً الأربعاء على ملعب الإيماريتس، والتي إذا انتهت بفوز ليفربول المنتشي بانتصارات رائعة مؤخراً على أستون فيلا وتوتنهام وإيفرتون وبولتون سيقترب من آرسنال كثيراً ويصبح على بُعد نقطتين فقط منه وربما إذا ساعدته بعض الظروف الأخرى بتعثر فرسي القمة يدخل المنافسة بطريقة تاريخية!.

tdk[v dujvt fHk hgNvskhg "gh dl;ki" hgt,. fhg],vd ficghx hgH'JtJhg !!