عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2010, 03:47 PM   #1
شلال المشاعر
تشيلساوي مبتدئ


الصورة الرمزية شلال المشاعر
شلال المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21345
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 03-08-2011 (12:28 AM)
 المشاركات : 66 [ + ]
 التقييم :  183
لوني المفضل : Cadetblue
Ss7002 اخبار نادي الاتحاد من الصحف يوم السبت 21/ 12/ 1431هـ- اخبار العميد من الجرايد يوم ال



سيداتي سادتي اهلا وسهلا بكم اخبار نادي الاتحاد الصحف السبت
اليكم نشرتنا الإخباريه عن نادي الاتحاد السعودي بجده نتمنى لكم طيب المتابعه :

أما الآن فإلـى العناوين :اخبار نادي الاتحاد الصحف السبتاخبار نادي الاتحاد الصحف السبت


اخبار نادي الاتحاد الصحف السبت

جوزيه يبعد هزازي .. والعميد يدعم صفوفه بـ 3 لاعبين
الاتحاد يبقي حديد وباولو ويفاضل بين نونو وزيايه



عادل الماس ـ جدة


اخبار نادي الاتحاد الصحف السبت


علمت «عكاظ» من مصادر مطلعة أن هناك تحركات اتحادية جادة لجلب ثلاثة لاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي ستبدأ في العاشر من يناير المقبل وتستمر حتى السادس من فبراير. وكانت «عكاظ» قد أشارت في قت سابق إلى احتياجات الفريق الفنية من أجل سد الثغرات التي يعاني منها الفريق والمحافظة على الاستقرار الفني في المرحلة المقبلة.
وأفادت المصادر أن الاتحاديين شرعوا في عرض عدد من ملفات اللاعبين، أبرزها التعاقد مع لاعب أجنبي واحد على أن تتم المفاضلة بين البرتغالي نونو آسيس والجزائري عبدالملك زيايه، مع بقاء العماني أحمد حديد والبرتغالي باولو جورج، إلى جانب جلب لاعبين محليين على مستوى عال، وسينضم هؤلاء اللاعبون لصفوف الفريق الكروي على هامش فترة التسجيل الثانية، ومن المتوقع تواجدهم ضمن القائمة الاتحادية في مواجهة الكلاسيكو المؤجلة أمام الهلال في جدة يوم الأحد الثاني من ربيع الأول ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.
إلى ذلك، قرر مدرب فريق الاتحاد مانويل جوزيه خضوع المهاجم نايف هزازي لتدريبات مع الفريق الأولمبي ابتداء من اليوم؛ نظرا لتأخره عن الموعد المحدد لحضور اللاعبين الدوليين للتمارين، على أن يعود لتدريبات الفريق الأول في وقت لاحق، وكان الهزازي قدم اعتذاره للجهاز الفني وللمشرف العام على كرة القدم محمد الباز البارحة؛ بسبب تأخره عن العودة للتدريبات بداعي ظروفه الخاصة.
يذكر أن هزازي لن يتمكن من المشاركة في مواجهة الفريق الاتحادي أمام الاتفاق في الدمام يوم العاشر من ديسمبر المقبل، إثر حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام النصر مطلع شهر ذي الحجة الحالي، على أن تكون عودته للمشاركة مع فريقه في مواجهة الفريق أمام الفيصلي في جدة ضمن مباريات الجولة الـ15 من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.
من جانب آخر، يخوض فريق الاتحاد ثاني لقاءاته الودية أمام الوحدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي، وسيسعى المدرب مانويل جوزيه للاطمئنان على جاهزية اللاعبين وانتظار عودة بقية العناصر الموجودة مع المنتخب السعودي الأول وانضمام المحترف العماني أحمد حديد للتدريبات عقب نهاية كأس خليجي 20 في اليمن.
يذكر أن المباراة الودية الأخيرة للفريق الكروي الأول ستكون الخميس المقبل أمام فريق القادسية في جدة قبل العودة لاستئناف منافسات الدوري بمواجهة الاتفاق يوم الجمعة العاشر من ديسمبر المقبل في الدمام.


أ . هـ


hofhv kh]d hghjph] lk hgwpt d,l hgsfj 21L 12L 1431iJ- hguld] hg[vhd]



 
 توقيع : شلال المشاعر