عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2011, 11:04 AM   #1
تشلساوي عتـــب
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية تشلساوي عتـــب
تشلساوي عتـــب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20477
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-09-2013 (02:31 PM)
 المشاركات : 7,287 [ + ]
 التقييم :  3093
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
مشرف فعال عضو فعال 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

Post كولاروف يحث زملائه على التسلح بالنتائج الإيجابية قبل الاصطدام بالشياطين الحمر



كولاروف زملائه التسلح بالنتائج الإيجابية



استنهض الظهير الأيسر لمان سيتي "ألكسندر كولاروف" زملائه وحثهم على ضرورة العودة للانتصارات بداية من مباراة الأحد المُقبل التي ستجمع فريقه بالحصان الأسود للدور الأول –ويست بروميتش ألبيون- على ملعب "السيتي أوف مانشستر" في افتتاح مباريات الجولة الـ26 من البريمير ليج.

ويعلم النجم الصربي أن فريقه لم يُحقق سوى نقطة واحدة في أخر أسبوعين بعد سقوطه في "الفيلا بارك" أمام أستون فيلا بهدف للسفاح "دارين بينت" ومن ثم تعادله مع بيرمنجهام الأربعاء الماضي بنتيجة 2/2 ما أدى لتراجع فريق الأغنياء للمركز الثالث وأصبح في جعبته 46 نقطة متأخراً عن غريمه اللدود –مانشستر يونايتد- بثمان نقاط علماً بأن الأخير لديه مباراة مؤجلة ضد تشيلسي.

وقال لاعب لاتسيو السابق لصحيفة الجارديان: "للأسف نتائجنا كانت سيئة للغاية في أخر مباراتين، لدينا ستة لاعبين جُدد عكس فرق أخرى تلعب بقوام ثابت منذ سنين، نحن بحاجة للمزيد من الوقت لكي تتم عملية الانسجام بيننا، ولهذا السبب لن نتمكن من الحصول على بطولة الدوري هذا الموسم".

وشدد كولاروف على أهمية الخروج بالثلاث نقاط من مباراة السبت المُقبل لأنها ستُعطي زملائه دفعة كبيرة قبل معركة 12 نوفمبر التي سيحل من خلالها السيتيزينز ضيفاً على عدوه اللدود مانشستر يونايتد.

وإختتم: "بالطبع نحن نريد أن نلعب في دوري أبطال أوروبا، ولهذا يجب أن نبقى في المركز الرابع على أقل تقدير، لكن هذا لا يمنع بأننا سنقاتل في كل مباراة لأن الفرصة لا تزال قائمة ونحن سننتظر عثرات المنافسين".



ا ل م ص د ر

;,ghv,t dpe .lghzi ugn hgjsgp fhgkjhz[ hgYd[hfdm rfg hghw']hl fhgadh'dk hgplv



 
 توقيع : تشلساوي عتـــب