عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2011, 10:45 PM   #1
вαя¢єℓσηα
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية вαя¢єℓσηα
вαя¢єℓσηα غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20080
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 02-10-2012 (11:41 AM)
 المشاركات : 7,685 [ + ]
 التقييم :  1665
 اوسمتي
عضو فعال 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي بيدرو الفرق المنأفسه تغيرت وأصبحت اكثر قوهِ ~



بيدرو الفرق المنأفسه تغيرت وأصبحتأكد مهاجم برشلونة بيدرو رودريجيز أن خصوم برشلونة أصبحت أكثرة قوة مشيراً إلى معاناة فريقه في مباراة الأمس ضد ألميريا التي انتهت لمصلحة الفريق الكتالوني بثلاثية مقابل هدف بصعوبة بالغة.

حيث قال بيدور في تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم " الخصوم أصبحت أكثر قوة وأصبحوا لا يتركون المساحات ، ولا يمكننا دائمًا الفوز بنتائج ثقيلة والفوز بالمباريات لم يعد بسهولة كالسابق".

و تابع المهاجم الشاب: "إننا بحالة جيدة ونريد الفوز بالمباريات ، ونحن على استعداد تام للمنافسة على كل البطولات هذا الموسم ".

وتحدث عن منافس برشلونة في دوري الأبطال شاختار وحذر من الاستهانة بهم رغم أن نتيجه الكامب نو كانت 5-1 حيث قال: "لدينا نتيجة جيدة لكنهم فريق قوي جدًا على ملعبهم ويمتازون بالسرعة أيضًا والدليل على ذلك وجود الثنائي أدريانو لويز و دوجلاس، لذا علينا أن نحافظ على تركيزنا طوال المباراة، ونحن ندرك مدى صعوبة هذه المواجهة" .

كما أكد أن ريال مدريد لن يهتم بفارق النقاط خلال الكلاسيكو يوم السبت المقبل " هم يريدون الفوز لكي يتحسن وضعهم بصراع الدوري ، نحن نريد التركيز حاليًا على شاختار، ولكن لدينا فرصة جيدة للفوز عليهم ونحن سنكون على استعداد " .


بيدرو الفرق المنأفسه تغيرت وأصبحت

fd]v, hgtvr hglkHtsi jydvj ,Hwfpj h;ev r,iA Z



 
 توقيع : вαя¢єℓσηα

..أعـٍذرونيِ علـىِ
غيإبي !! ,, :(