عرض مشاركة واحدة
قديم 04-25-2011, 02:10 AM   #1
ḾẮŁǾЏĐẮ
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية ḾẮŁǾЏĐẮ
ḾẮŁǾЏĐẮ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18676
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 30
 أخر زيارة : 11-20-2021 (01:51 PM)
 المشاركات : 39,999 [ + ]
 التقييم :  12199
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
العضويه الذهبيه مراقب مثالي تميز ذهبي قلب المنتدى 
لوني المفضل : Maroon

اوسمتي

Ss7002 فينجر يرفض الاعتراف بضياع اللقب رغم الهزيمة من بولتون



فينجر يرفض الاعتراف بضياع اللقب

اعترف الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال أن فرص فريقه في الفوز بلقب رابع للدوري الإنجليزي الممتاز في عهده هذا العام أصبحت "ضئيلة جدًا" وذلك على الرغم من الهزيمة أمام بولتون واندرز.

وسيطر آرسنال على مجريات اللقاء الذي أقيم على ملعب الريبوك ستاديوم، إلا أنه فشل في ترجمة كم الفرص التي سنحت له، ليتلقى هدف قاتل عن طريق تامر كوهين في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وقال فينجر أن هذا الأسبوع كان صعبًا عليهم للغاية بعد التعادل القاتل لليفربول في الثوان الأخيرة الأسبوع الماضي والهزيمة اليوم بنفس الطريقة، وقال لشبكة سكاي سبورتس:
"من الصعب جدًا أن تخسر مباراة من هذا القبيل، عندما تنظر إلى الأهداف التي استقبلتها من الأسبوع الماضي في مباراة ليفربول إلى اليوم، فإنه من الصعب عليك أن تبتلعها، ولكننا أعطينا كل شيء وموقفنا كان رائعًا".

أضاف: "كانت لدينا فرص كثيرة لتحقيق الفوز اليوم، ولكن للأسف لم نستغلها بالشكل الصحيح، علينا أن نقدم كل ما بوسعنا حتى أخر مباراة ، ولكن بالطبع فرصتنا تضاءلت بعد هذه الهزيمة".

وواصل فينجر: "كان يجب أن نحصل على 9 نقاط هذا الأسبوع و لكننا حصلنا على نُقطتين فقط، لذلك علينا أن نلقي نظرة على بعض الأمور التي حدثت خلال الأسبوع من أجل محاولة تصحيح الأمور".

واختتم: "لسنا في حاجة إلى تغيير طريقة لعبنا، فقط علينا الآن التركيز على التحضير للمباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد، وأن نترك هذه النتيجة وراءنا".

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول الترتيب برصيد 73 نقطة يليه تشيلسي في المركز الثاني برصيد 67 نقطة ثم يأتي آرسنال في المركز الثالث برصيد 64 نقطة قبل أربعة جولات على نهاية المسابقة.


فينجر يرفض الاعتراف بضياع اللقب

tdk[v dvtq hghujvht fqdhu hggrf vyl hgi.dlm lk f,gj,k