عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2011, 01:04 AM   #1
zizo shalaby
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية zizo shalaby
zizo shalaby غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 260
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 العمر : 28
 أخر زيارة : 06-19-2014 (05:24 AM)
 المشاركات : 4,089 [ + ]
 التقييم :  2462
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي 3 أهداف في أخر 3 دقائق تعود بالوداد المغربي لدوري الأبطال الإفريقي



أهداف دقائق تعود بالوداد المغربي


أكمل فريق الوداد البيضاوي المغربي عقد الفرق المتأهلة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على سيمبا التنزاني في المباراة الفاصلة التي أقيمت بينهما مساء السبت بملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة .

وظل دفاع بطل تنزانيا صامدا حتى الدقيقة 88 من عمر المباراة، قبل أن ينهار في الثواني الأخيرة وتستقبل شباكه ثلاثة أهداف متتالية في ثلاث دقائق .

وسجل ثلاثية الوداد المهاجم الكونغولي فابريس نجيسي أونداما وأيوب الخاليقي ومحسن ياجور في الدقائق 88 و90 و91 من عمر اللقاء .

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) قرر اقامة مباراة فاصلة بين الفريقين بعد استبعاد فريق مازيمبي الكونغولي حامل اللقب من البطولة بسبب مشاركته للاعب غير مقيد في لقائه أمام سيمبا التنزاني في دور ال32 للبطولة .

وسيلعب الوداد ضمن المجموعة الثانية للبطولة والتي تضم معه فرق الأهلي المصري والترجي التونسي ومولودية الجزائري في مجموعة عربية خالصة .

وسيخوض الوداد أولى مبارياته في المجموعة أمام الأهلي بالقاهرة في مباراة تقام بدون جمهور كعقوبة للنادي الأهلي بسبب اشعال جماهيره للشماريخ في لقائه أمام زيسكو يونايتد الزامبي في دور ال16 .



zizo shalaby

3 Hi]ht td Hov ]rhzr ju,] fhg,]h] hglyvfd g],vd hgHf'hg hgYtvdrd



 
 توقيع : zizo shalaby

BaCk