عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2011, 01:57 AM   #1
crazy-boy
+: [ VIp ] :+
اسیر الأحلام


الصورة الرمزية crazy-boy
crazy-boy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21496
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 العمر : 28
 أخر زيارة : 07-11-2016 (05:12 PM)
 المشاركات : 7,205 [ + ]
 التقييم :  4617
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
مشرف فعال تميز ذهبي 
لوني المفضل : Dodgerblue

اوسمتي

Ss7002 فيرجسون: أشلي يونج؟ رجل مباراة بروميتش



فيرجسون: أشلي يونج؟ مباراة بروميتش


انهال سير أليكس فيرجسون بالمديح على لاعبه الجديد "أشلي يونج" بعد مساهمته في خروج مانشستر يونايتد بالثلاث نقاط من مباراته ضد ويست بروميتش ألبيون التي لعبت على ملعب الأخير وانتهت لمصلحة أبطال إنجلترا بنتيجة 2/1 ضمن لقاءات الجولة الأولى لدوري البريميرليج.

أشلي يونج الذي انضم لليونايتد في مطلع الشهر الماضي قادماً من أستون فيلا بمقابل مادي وصل لـ20 مليون جنيه إسترليني، نجح اليوم في تمرير الكرة التي أحرز منها الفتى الذهبي "واين روني" هدف الشياطين الأول ومن ثم مرر الكرة التي أحرز منها المدافع ستيف ريد هدف مانشستر الثاني بالخطأ في مرماه، ليهدي الفتى الأسمر جماهيره أول ثلاث نقاط في الدوري.

وتعقيباً على تألق أشلي يونج، قال السير: "نعم أشلي لديه رباطة الجأش وهو لاعب كرة قدم أكثر من جيد، هو ليس بلاعب يُجيد المرور من اللاعبين، إنه ذكي ونجح في التفاعل مع زملائه الجدد في وقت قياسي".

وتابع: "يُحسب له أنه صاحب التمريرة الجيدة التي أحرز منها روني هدفنا الأول، بدون شك هو كان أبرز لاعبينا في مباراة الليلة والدليل على ذلك نجاحه في تنفيذ الهجمات المعاكسة التي أربكت حسابات الخصم".

ثم تحدث عن المباراة وقال: "لعبنا بشكل جيد خلال الـ25 دقيقة الأولى، في تلك الأثناء انتشرنا بشكل جيد في الملعب وكنا قريبين من إحراز هدفنا الثاني، لكن بعد ذلك انخفض أداءنا بعض الشيء وهذا ما أعطى الفرصة للمنافس للدخول في أجواء المباراة وإحراز هدف التعادل في شباكنا".

وأتم حديثه قائلاً: "روني كان يبحث عن هدفه الأول في بداية الموسم وقد كان، وبوجه عام اليوم كان جميلاً".



المصدر

tdv[s,k: Hagd d,k[? v[g lfhvhm fv,ldja



 
 توقيع : crazy-boy