عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2011, 02:21 PM   #1
negotiater1
موقوف


الصورة الرمزية negotiater1
negotiater1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8097
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-11-2013 (05:35 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشكلة تشيلسي نفس مشكلة الريال قبل عامين وحلها يستلزم ما قام به الريال !!



السلام عليكم

يمر تشلسي الآن بفترة عصيبة وبفترة حرجة ولا حرج ان ادعيت او زعمت الآن ان تشلسي هو فريق متهالك بكل للكلمة من معنى وان بواس لا يمثل المدرب الأمثل لتشيلسي الآن ولا يوجد داعي لمقارنته بمورينهو فالفرق كبير بين الثرى والثريا !!

اولا :الدفاع :سيء للغاية وبحاجة الى مدافعين جدد ولو اضطر تشلسي ان يتخلى عن جون تيري اذا كان هذا لمصلحة الفريق ويشبه دفاعة المهتز دفاع الريال قبل عامين قبل استقدام الريال للبرتفالي كارفالهو لتصويب اوضاعه حيث كان دفاعه الريال يمتاز بالسوء الشديد وبعد خروج كارافالهو من تشلسي والمصائب بدأت بالظهور !!أي ان كارافالهو كان هو صمام الامان الحقيقي في تشلسي والذي يعمل توازن كامل في الادوار الدفاعية وبالتالي الفريق كان وما زال بحاجة للاعب مثله او افضل منه ليسد الخلل!!

طبعا :بوسينغوا وايفانوفتش لا يصلحون للعب والافضل التخلي عنهم !

ثانيا :الوسط: متهالك وبحاجة لفورماتينج :الريال استقدم بعد انتهاء كاس العالم 2010 خضيرة واوزيل وكريستيانو رونالدو دفعة واحدة مما ادى ذلك الى Leverage (دفعة) كبيرة في الوسط واستقدم ايضا التركي المرعب شاهين هذا العام من دورتموند وتشلسي بحاجة الى copy و paste ما قام به الريال !!!

2 لاعبين جدد على الاقل يجب على تشلسي استقدامهم محل لامبارد صاحب المستوى المتذبذب والنيجيري ميكيل !! ايسيان مشكته مع اصابته لا تنتهي والفريق يجب ان ينظر لهذه المعضلة بجدية اما مالودا فهو ليس جديا كثيرا في اللعب والافضل التخلي عنه !!

ثالثا :الهجوم :توريس غير مقنع ويجب ان يكون احتياطيا ولم يثبت افضليته واشبهه بمهاجم مانشستر برباتوف الذي يلعب احتياطيا ولا مكان له الآن في الشكيلة الاساسية لمانشستر حيث يوجد 3 مهاجمين آخرين افضل منه !!


دروجبا وانيلكا :كبار جدا في السن وبحاجة الى اعتزال للعب قريبا !!

كالو : غير مقنع وكأنه ضائع !!

يجب التعاقد مع مهاجمين اثنين على الاقل :كهيجوين مثلا الذي توجد نية للتعاقد معه ولاعب آخر مخضرم مستواه الفني رفيع وعال كدروجبا 2004 !!

la;gm jadgsd kts hgvdhg rfg uhldk ,pgih dsjg.l lh rhl fi



 
التعديل الأخير تم بواسطة negotiater1 ; 11-04-2011 الساعة 02:25 PM

رد مع اقتباس