عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2011, 02:35 PM   #1
Яαŧéđ ỀđĞề
CR7 <3


الصورة الرمزية Яαŧéđ ỀđĞề
Яαŧéđ ỀđĞề غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25547
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 العمر : 29
 أخر زيارة : 11-13-2012 (06:54 PM)
 المشاركات : 424 [ + ]
 التقييم :  3625
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
Icon23 كريستيانو رونالدو: أوزيل أخي الذي لم تلده أمي



كريستيانو رونالدو: أوزيل الذي تلده
كريستيانو رونالدو: أوزيل الذي تلده
اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن علاقته مع النجم الالماني التركي "المسلم" مسعود أوزيل تتعدى مجرد الزمالة في الملعب أو الفريق الواحد، مؤكدا أن وجود أوزيل إلى جواره في تشكيلة فريق ريال مدريد الاسباني بطل كأس الملك ومتصدر الليغا يجعله دائما في القمة.

وأيد الهداف التاريخي للنادي الملكي ما ذهب إليه سابقا المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد وجماهير فريق العاصمة من أن المباريات التي يلعب فيها أوزيل إلى جانب رونالدو هي الأفضل للأخير قد تأكد منه الجمهور والمدرب، وقد أشاد "الدون" في تصريحات صحافية بزميله أوزيـل وأكد العمل الكبير الذي يقوم به اللاعب في صنع الكرات.

قال رونالدو: "أوزيـل جعلني أفضل مما كنت عليه، عندما تلعب مع لاعبين رائعين يصبح أداؤك أفضل، أوزيـل لاعب رائع يمكنه قراءة المباراة ويدرك الوقت المناسب للتمرير والمراوغات، مما أعده أمر راقي جدا في تفكير وعقله لاعب كرة القدم الحديث".

وختم كريستيانو رونالدو، هداف الدوري الاسباني الموسم الماضي ووصيف هدافي الموسم الحالي حتى الآن، حديثه قائلا: "يوجد ترابط عميق بيننا ولا زلنا نتحسن، يعجبني اللعب معه (أوزيل) فهو لاعب رائع".

كريستيانو رونالدو: أوزيل الذي تلده


;vdsjdhk, v,khg],: H,.dg Hod hg`d gl jg]i Hld



 
 توقيع : Яαŧéđ ỀđĞề


التعديل الأخير تم بواسطة Яαŧéđ ỀđĞề ; 11-09-2011 الساعة 02:42 PM

رد مع اقتباس