عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2012, 12:28 AM   #1
oussama.chelsea
ĈђξŁŞ€Ǻ


الصورة الرمزية oussama.chelsea
oussama.chelsea غير متواجد حالياً

0069 بنزيما أفضل من كريستيانو وميسي !





بنزيما أفضل كريستيانو وميسي


لا يختلف اثنان على أن موسم الفرنسي كريم بنزيما الحالي يعتبر موسماً استثنائياً بجميع المقاييس، فأرقامه رفقة الميرنجي في دوري أبطال أوروبا جعلت اسمه يدون رفقة أفضل مهاجمي أوروبا والعالم بل وجعلته يدخل في منافسة مباشرة مع رمزي كرة القدم حالياً، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

أفضل من ميسي:
بنزيما أفضل كريستيانو وميسي


بعد تسجيله لهدفين في مرمى أبويل نيقوسيا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تخطى كريم حاجز الهدف رقم 25 في المسابقة الأغلى على الصعيد الأوروبي. اللاعب ذو الأصول الجزائرية لم يحتج لأكثر من 41 مباراة لبلوغ هذا الرقم في حين احتاج أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي ل42 لقاءً من أجل بلوغ 25 هدف.

أفضل من كريستيانو:

بنزيما أفضل كريستيانو وميسي

هذا الموسم وإلى غاية مباراة أبويل الأخيرة، سجل بنزيما 7 أهداف في المسابقة ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي دوري الأبطال وراء كل من ليو ميسي وماريو جوميز، لكن أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 6 أهداف، كما أن لاعب منتخب الديوك هو أفضل ممرر في البطولة بخمس تمريرات حاسمة.

على أي، الموسم الذي يقدمه كريم يعتبر من دون شك الأفضل في مسيرته الكروية، حيث تمكن إلى غاية الآن من هز الشباك في 27 مناسبة خلال 41 مباراة متخطياً بذلك رقمه الموسم الماضي حيث سجل 26 هدفاً طيلة الموسم.

فهل يا ترى سيستمر بنزيما في التطور ويتمكن في المستقبل القريب من منافسة أباطرة كرة القدم على لقب الكرة الذهبية؟


م ص د ر



fk.dlh Htqg lk ;vdsjdhk, ,ldsd !



 
 توقيع : oussama.chelsea






One Life , One Club , One Love | Chelsea FC











التعديل الأخير تم بواسطة oussama.chelsea ; 04-01-2012 الساعة 12:31 AM

رد مع اقتباس