عرض مشاركة واحدة
قديم 04-20-2012, 09:11 PM   #1
oussama.chelsea
ĈђξŁŞ€Ǻ


الصورة الرمزية oussama.chelsea
oussama.chelsea غير متواجد حالياً

04 تشكيلة و تقديم : برشلونة يستقبل ريال مدريد في كلاسيكو الرعب بالكامب نو





تشكيلة تقديم برشلونة يستقبل ريال
تشكيلة تقديم برشلونة يستقبل ريال

تتجه انظار عشاق كرة القدم مساء يوم السبت صوب اقليم كاتالونيا و بالضبط لملعب الكامب نو الذي سيستقبل في نادي البلوغرانا برشلونة ضيفا تقليديا قادما من العاصمة الاسبانية و هو النادي الملكي ريال مدريد في كلاسيكو الرعب و الذي يتزامن مع مباريات الاسبوع الخامس و الثلاثون لليغا.

صاحب الارض و الجمهور يدخل المباراة و هو على امل تحقيق فوزه الثاني عشر على التوالي في الليغا ، فوز سيجعل الفارق بينه و بين ريال مدريد لنقطة وحيدة مما سيشعل من جديد لهب التنافس على لقب الدوري مع بقاء خمس مباريات فقط.

و يعلم المدرب بيب غوارديولا ان اي خسارة في هذه المباراة او حتى التعادل ، ، سيجعل الفارق سبع او خمس نقاط مما يعطي افضلية اكبر لريال مدريد في حسم اللقب .

الفريق الكاتالوني اجرى منتصف هذا الاسبوع مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الابطال في ضيافة تشيلسي ، حيث خسرها بهدف دون مقابل ، شأنه شأن النادي الملكي الذي انهزم بدوره في ضيافة البايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف وحيد .

كارنكا مساعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اكد في ندوته الصحفية قبل اللقاء ان الفريق سيرحل لملعب الكامب نو من اجل الانتصار في اللقاء ، حيث يبقى هاجسه الاكبر هو توسيع الفارق مع برشلونة لسبع نقاط و ضمان الليغا بشكل اكبر قبل العودة للتركيز على اياب نصف نهائي دوري الابطال الاربعاء المقبل امام النادي البافاري.

و قدم ريال مدريد في اخر مواجهاته مع البلوغرانا و التي كانت بكأس الملك في الكامب نو مباراة كبيرة و مستوى رفيعا حيث خرج متعادلا في اللقاء بهدفين لمثلهما.

و الى جانب صراع الفريقين على نيل نقاط المباراة ، ستشهد هذه المباراة تنافسا من نوع اخر سيجمع بين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو و اللذان يتنافسان بشكل كبير حول لقب هداف الدوري حيث سجل كلاهما 41 هدفا محطمين الرقم القياسي الذي سجله البرتغالي الموسم الماضي باربعين هدف.

و سيدخل الفريقان اللقاء بكامل عناصرهما المعهودة ما عدى غياب فيا و فونتاس و ابيدال من جانب البلوغرانا فيما تحوم الشكوك حول مشارك ديارا وكارفاليو من جانب الفريق الابيض.

و اليكم التشكيل المتوقع للقاء :

تشكيلة تقديم برشلونة يستقبل ريال


ja;dgm , jr]dl : fvag,km dsjrfg vdhg l]vd] td ;ghsd;, hgvuf fhg;hlf k,



 
 توقيع : oussama.chelsea






One Life , One Club , One Love | Chelsea FC











التعديل الأخير تم بواسطة oussama.chelsea ; 04-20-2012 الساعة 09:13 PM