عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2012, 02:47 PM   #1
ŚpĕĈial Mě
تشيلساوي مميز
ZAY2


الصورة الرمزية ŚpĕĈial Mě
ŚpĕĈial Mě غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27699
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 العمر : 27
 أخر زيارة : 08-20-2015 (02:36 PM)
 المشاركات : 306 [ + ]
 التقييم :  1774
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
محرر مميز 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

Ss7002 توريس : لم أكن أهتم ان فاز تشيلسي أو خسر لكن كل شيء تغيّر مع الوقت .. !



توريس أهتم تشيلسي تغيّر الوقت


توريس أهتم تشيلسي تغيّر الوقت




أكّد النجم الاسباني فيرناندو توريس بأنّه خلال الموسم الماضي مرّت عليه بعض اللحظات لم يكن مهتمّاً ان فاز تشيلسي أو خسر ، وكان ذلك خلال مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا .


ركلة الترجيح الأخيرة التي سجلها دروجبا أمام بايرن ميونخ كانت تعني بأنّ تشيلسي استطاع ولأول مرة في تاريخه احراز لقب دوري أبطال أوروبا ، هذا جعل دور بعض اللاعبين في نحقيق هذا الانجاز مهمّشاً وعلى رأس هؤلاء كان توريس .


تألق دروجبا جعل توريس قليل المشاركة مع الفريق ، ممّا دفع الاسباني إلى التذمّر من كونه لا يشارك كثيراً وهذا ما جعله لا يشعر بفرحة الانتصارات التي يحقّقها الفريق .


" لقد كان بعض اللاعبين الذين لعبت معهم لا يهتمّون بانتصارات الفريق ، كنت متعجباً منهم في غرفة خلع الملابس ، لم أكن أتصور بأني سأكون واحداً منهم في يوم من الأيام "


بدأت فرصة توريس الحقيقية للظهور مع تشيلسي في هذا الموسم بعد رحيل دروجبا ، حيث سجّل 6 أهداف حتى الآن في هذا الموسم ، وهذا مؤشر إلى أنّ توريس قد يعود إلى مستواه الذي دفع تشيلسي 5O مليون باوند من أجله .


لكن توريس أكّد بأنّه احتاج لبعض الوقت للتأقلم مع طريقة لعب تشيلسي حيث قال " لقد تعلّمت بأن أنظر إلى نفسي وأدركت بأن الوحيد الذي بامكانه تغييرك هو نفسك ، هو الشخص الوحيد الذي يستطيع تحديد أخطاءك وايجاد الحلول لحلها ، لقد نضجت كثيراً وأصبحت على قدر كاف من الوعي وتعلّمت بأن لا ألوم إلا نفسي "

" لقد تعلمت أن أنتقد نفسي ، أن أفهم الجميع بشكل أفضل وأن أتأقلم مع الظروف مهما كانت ، تعلّمت بأننا اذا فزنا لا يهم إن لم ألعب ، استطيع الآن القيام بالعديد من الأشياء التي لم أفعلها بالسابق ، يجب عليك بأن تكون اللاعب الذي يريده المدرّب وليس الذي يريده الجماهير "


توريس أهتم تشيلسي تغيّر الوقت

j,vds : gl H;k Hijl hk th. jadgsd H, osv g;k ;g adx jyd~v lu hg,rj >> !



 
 توقيع : ŚpĕĈial Mě




رد مع اقتباس