عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2012, 01:27 PM   #1
Luka Modric


الصورة الرمزية Luka Modric
Luka Modric غير متواجد حالياً

Post ماركيزيو سعيد بتسجيل هدفين وقيادة يوفنتوس للفوز على تورينو



ماركيزيو سعيد بتسجيل هدفين وقيادة

ماركيزيو سعيد بتسجيل هدفين وقيادة


أعرب كلاوديو ماركيزيو عن سعادته البالغة بقيادة فريقه يوفنتوس لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه تورينو بثلاثة أهداف نظيفة مساء السبت في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

واستغل يوفنتوس التفوق العددي في صفوفه بعد الطرد المبكر للبولندي كميل جليك مدافع تورينو في الدقيقة 36 وحقق عليه فوزا كبيرا ليكون الفوز الأول له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

واستعاد يوفنتوس توازنه بعد الهزيمة صفر/1 أمام ميلان في الأسبوع الماضي وحقق الفوز الكبير ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام نابولي صاحب المركز الثاني لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد تورينو عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعدما أهدر أندريا بيرلو ضربة جزاء ليوفنتوس في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني ، أمطر يوفنتوس شباك ضيفه بثلاثة أهداف سجلها كلاوديو ماركيزيو في الدقيقتين 57 و84 وسيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 67 .

وقال ماركيزيو "إنها ليست المرة الأولى التي أحرز خلالها هدفين، لقد سبق وأن أحرزت هدفين عندما كنت ألعب في قطاعات الناشئين بنادي يوفنتوس".

وتابع "كان من المهم أن نفوز مرة أخرى بعد الهزيمة أمام ميلان، مثل هذه الانتصارات تكون جيدة للمعنويات، هذا الفوز يمنحنا الكثير، أردنا أن نستعيد توازننا ولقد أظهرنا قدرتنا على تحقيق ذلك".

ماركيزيو سعيد بتسجيل هدفين وقيادة

المصدر

lhv;d.d, sud] fjs[dg i]tdk ,rdh]m d,tkj,s ggt,. ugn j,vdk,



 
 توقيع : Luka Modric

اح ـسـآبـي.. فـي الانـسـتـغـرآم..

6ALOOُ_

اتـشـرف بـ الكل..


رد مع اقتباس