عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2012, 10:15 PM   #1
H A S S A N
موقوف
LIVERPOOL


الصورة الرمزية H A S S A N
H A S S A N غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29903
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 09-20-2013 (07:51 PM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم :  440
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
Ss7002 البوندسليجا | فيردير بريمن يتعادل إيجابياً مع ضيفهِ البافاري



البوندسليجا فيردير بريمن يتعادل إيجابياً




في المباراة الختامية للقسم الأول من البوندسليجا ، و ضمنَ منافساتِ الجولة السابعة عشرة ، عادَ فريق نورنبيرج الى بافاريا بنقطة من تعادلٍ بهدف مع مستضيفه فيردير بريمن ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيسر ستاديون في بريمن .

بدأت المباراة بسيطرة نسبية لأصحاب الأرض ، و مارس ضغطاً هجومياً عن طريق تحركات بيترسن و كيفين دي بروين .
بينما تراجع فريق نورنبيرج نحو الدفاع و دون جدية هجومية سوى بعض المحاولات الضعيفة من كيوتاكي .

كادَ أصحاب الأرض من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الثامنة عن طريق البلجيكي دي بروين ، الذي انطلقَ من الجهة اليسرى ، و سدد يسارية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى نورنبيرج بسلام ، في ظل غياب المُتابعه من هجوم بريمن .
في الدقيقة 36 ، لم ينجح ماركو أرناتوفيتش من استغلال عرضية دي بروين من الجهة اليسرى ، و التي وصلت لأرناتوفيتش في مواجهة حارس نورنبيرج ، إلا أنه لم يفلح بقراءة العرضية ، فمرت عرضية دي بروين بسلام الى خارج الملعب .

بدأ الشوط الثاني مغايراً عن شوط المباراة الأول ، ففتحَ فريق نورنبيرج اللعب بعدما تحولَ للهجوم في محاولةٍ لخطف الأسبقية .
فشكلت جبهة نورنبيرج اليسرى بتواجد بينولا و جيبهارت خطورة لم يشهدها شوط المباراة الأول .
بينما استمر فيردير بريمن في محاولاته للوصول لشباك نورنبيرج ، فكادت تصويبة دي بروين أن تهدي فريقه الأسبقية ، إلا أنها ارتطمت بقائم نورنبيرج الأيمن في الدقيقة 61 .

كادت رأسية سيباستيان برودل من خطف هدف التقدم لبريمن في الدقيقة 75 ، بعد عرضية مُتقنة من المُتألق كيفين دي بروين ، إلا أن حارس نورنبيرج تصدى لها بكل براعة .

في الدقيقة 82 ، تمكنَ تيمو جيبهارت من لدغِ مرمى بريمن ، عندما حولَ تمريرة بينولا بعد هجمة مرتدة من الجبهة اليسرى ، لتصل تمريرة بينولا لجيبهارت الذي سددها من على حدود منطقة الجزاء ، لتسكن كرته في الزاوية اليسرى لميلتيز حارس مرمى بريمن ، معلناً الهدف الأول للضيوف .
في الدقيقة 88 ، تم احتساب هدف لبريمن مشكوك في صحته ، عندما صوب دي بروين يسارية قوية ، لمست قدم بيترسن الذي كان متسللاً قبل دخولها مرمى نورنبيرج ، ليحرز بريمن هدف التعادل .

و بهذه النتيجة ، رفعَ فريق فيردير بريمن رصيده الى 22 نقطة محافظاً على المركز الثاني عشر ، كما بقيَ فريق نورنبيرج في المركز الرابع عشر بعدَ أن رفعَ رصيده الى 20 نقطة .


المصدر

hgf,k]sgd[h | tdv]dv fvdlk djuh]g Yd[hfdhW lu qdtiA hgfhthvd



 

رد مع اقتباس