عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2013, 11:39 PM   #1
oussama.chelsea
ĈђξŁŞ€Ǻ


الصورة الرمزية oussama.chelsea
oussama.chelsea غير متواجد حالياً

Icon23 اليونايتد يعلن عن ضم «زاها» بعد كريستال بالاس





اليونايتد يعلن «زاها» كريستال بالاس
اليونايتد يعلن «زاها» كريستال بالاس

وافق اللاعب الشاب "ويلفريد زاها" على توقيع عقد مدته خمس سنوات ونصف لمانشستر يونايتد بمبلغ يفوق ال١٥ مليون جنيه إسترليني بعد سلسلة من المفاوضات بين اليونايتد وكريستال بالاس دامت لنحو ستة أشهر منذ يوليو ٢٠١٢ حتى بداية الشهر الجاري بعد فتح باب الانتقالات الشتوية ٢٠١٣.


وكشف الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن نجاح الصفقة بعد ثماني دقائق من إعلان الموقع الرسمي لكريستال بالاس اللندني عن انتقال لاعب الوسط الإنجليزي صاحب الأصول الإفوارية إلى ملعب أولد ترافورد بعد تجاوزه للفحوصات الطبية التي بدأها يوم أمس الخميس وتواصلت مع صباح اليوم الجمعة.

بعض أنصار مانشستر يونايتد تعجبوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعلان كريستال بالاس أولاً عن انتقال زاها لليونايتد في تمام الساعة ٩:٢٢ حيث جاء إعلان إدارة مانشستر يونايتد عن نجاح الصفقة بعد حوالي ثماني دقائق.

وكما كان متوقعاً لن يلعب زاها لمانشستر يونايتد إلا عقب انتهاء الموسم الجاري حيث اشترط كريستال بالاس استمرار اللاعب في صفوفه لمساعدته على الترشح للدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرشيب وبامكانه التأهل شريطة محافظته على موقعه الحالي للعب مباريات فاصلة «بلاي أوف» في نهاية الموسم.

وقال سير أليكس فيرجسون في تصريحاته "نعمل دائماً على ضم لاعبين صغار السن فنحن نشعر أن بإمكاننا تطويرهم والتأثير على مسيرتهم بالايجاب".

وأضاف "لقد أثبتنا ذلك في عدة مرات، ونأمل أن يتطور زاها عندما ينضم لصفوفنا في شهر يوليو المقبل".

من جانبه قال زاها "يسعدني الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد لكن تركيزي في الأشهر الخمسة القادمة سينصب نحو كريستال بالاس فقط".

اليونايتد يعلن «زاها» كريستال بالاس

اليونايتد يعلن «زاها» كريستال بالاس

hgd,khdj] dugk uk ql «.hih» fu] ;vdsjhg fhghs



 
 توقيع : oussama.chelsea






One Life , One Club , One Love | Chelsea FC












رد مع اقتباس