عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2009, 06:31 AM   #1
""الفيلسوف""
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية ""الفيلسوف""
""الفيلسوف"" غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10709
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 10-21-2010 (12:53 PM)
 المشاركات : 2,726 [ + ]
 التقييم :  250
لوني المفضل : Cadetblue
Ss7002 وكيل أعمال جوليين فوبير: هناك اتفاق مع الميلان !



وكيل أعمال جوليين فوبير: هناك
عدد من التقارير كانت قد إدعت صباح اليوم أن الميلان يفاضل بين لاعبي ويستهام فالون بيهرامي و جوليين فوبير من أجل ضم أحدهما لتدعيم الجهة اليمنى.
كلا اللاعبان قادران على اللعب في أي مركز على الرواق الأيمن، لكن يبدو أن الروسونيري ميال للفرنسي لاعب ريال مدريد السابق و الذي ارتبط كثيراً بهم قبل انتقاله من موناكو إلى المطارق في صيف 2007، بالرغم من خبرة السويسري بالكرة الإيطالية باعتبار أنه كان نجماً سابقاً للاتسيو.

و يعود هذا التفضيل إلى حقيقة أن بيهرامي أصيب في شهر مارس الماضي إصابة قوية أبعدته عن الملاعب حتى يومنا هذا، و التوقيع معه يعتبر مخاطرة لا يريد الميلان الخوض فيها.

و قد أكد إيفان لو مي وكيل أعمال فوبير - المسلم - تفضيل الروسونيري لموكله عبر إدعائه بوجود إتفاق بينه و بين النادي اللومباردي على انتقال صاحب الـ 26 عاماً إليهم.

حيث تحدث لموقع كالتشيو ميركاتو قائلاً "حتى اللحظة، و على حد علمي، فهناك اتفاق بين فوبير و الميلانن و خلال الأيام القليلة الماضية كان هناك اجتماع بين مدراء ويستهام و أريدو بريدا (المدير الرياضي للميلان) لمعرفة مدى اهتمام الروسونيري."
"جيانفرانكو زولا (مدرب ويستهام) يعلم أن جوليين لا يريد الاستمرار في ويستهام، لكن جوليين يعلم أيضاً أن لديه عقد هناك حتى 2012 و حتى إذا ما كانت هناك عدة حلول، فعليه أن يحترم العقد الموقع مع ويستهام."



,;dg Hulhg [,gddk t,fdv: ikh; hjthr lu hgldghk !