عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2009, 10:35 PM   #1
عاشق لامباردينو
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية عاشق لامباردينو
عاشق لامباردينو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9280
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 العمر : 23
 أخر زيارة : 05-20-2012 (03:09 AM)
 المشاركات : 16,121 [ + ]
 التقييم :  2874
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
الالفيه العاشرة شكر وتقدير :: شكر وتقدير من الأدارة :: 
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي مدرب كولومبيا يرجع تأخر الفوز إلى الضغط والإكوادور تنتقد الحكم



مدرب كولومبيا يرجع تأخر الفوز



اعترف إدواردو لارا المدير الفني لمنتخب كولومبيا لكرة القدم بأن السعي من أجل إدراك الفوز كان السبب وراء الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها لاعبوه ، رغم فوزهم أمس السبت على منتخب الإكوادور 2/ صفر في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وقال المدير الفني الكولومبي بعد المباراة "خضنا اللقاء سعيا لتحقيق نتيجة جيدة ، وهو ما تسبب في ارتكاب أخطاء".

وأقر لارا بأنه اضطر إلى تصحيح الأخطاء قبل انطلاق الشوط الثاني ، عبر إجراء تعديلات على خط وسط الفريق ، ما مكنه من إحراز هدفي الفوز.

وعاد المنتخب الكولومبي إلى دائرة المنافسة على التأهل بثنائية لاعب خط الوسط جاكسون مارتينيز في الدقيقة 72 والمهاجم تيوفيلو جوتيريز في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، ليرفع الفريق رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام الإكوادور.

وأضاف المدرب الكولومبي "رغم كل شئ لدينا لاعبون قدموا كل ما لديهم في الملعب ، وفي بعض الأحيان لا يكون الضغط أمرا سهلا. كنا ندرك أن علينا الفوز ولم يجل التعادل بخاطرنا".

في المقابل ، حمل سيكستو فيزويتي المدير الفني لمنتخب الإكوادور مسئولية هزيمة فريقه إلى حكم المباراة الأرجنتيني سيرخيو بيزوتا ، الذي قام بطرد المهاجم بابلو بالاسيوس.

وقال فيزويتي "لا زلنا في سباق التأهل إلى كأس العالم. لم يحدث شئ ونحن لم نغادر الصراع. كما أن كولومبيا فازت عن جدارة. إنهم فريق عظيم ومدربهم لارا استحق هذا الفوز".

وقال المدرب إنه لم يفهم "نية الحكم بيزوتا عندما طرد بالاسيوس" الذي نال البطاقة الصفراء الثانية بداعي السقوط المتعمد داخل منطقة الجزاء".


http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=55143

l]vf ;,g,lfdh dv[u jHov hgt,. Ygn hgqy' ,hgY;,h],v jkjr] hgp;l



 
 توقيع : عاشق لامباردينو