عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2008, 01:37 PM   #1
chelsea4ever.net


الصورة الرمزية chelsea4ever.net
chelsea4ever.net غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 160
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 07-15-2012 (04:56 PM)
 المشاركات : 165 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkmagenta
Smile منع التعاقد مع مدربين دون شهادة في إنكلترا



منع التعاقد مع مدربين دون شهادة في إنكلترا


التعاقد مدربين شهادة إنكلترا



أكد المدير الفني في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اندي روكسبره أن الاتحاد لن يتسامح بعد اليوم مع الأندية الإنكليزية في الدوري الممتاز في حال تعيين مدربين لا يحملون شهادات التدريب المطلوبة، وحذرها بالحرمان من المشاركة في المسابقات الأوروبية.

وقال روكسبره مدرب منتخب اسكتلندا سابقاً: "اعتقد بأن بول اينس سيكون أحد آخر هؤلاء المدربين" في إشارة إلى توقيع لاعب وسط مانشستر يونايتد الدولي السابق بول اينس الأحد عقداً مع بلاكبيرن لمدة 3 سنوات.

وكان المسؤولون عن الدوري الممتاز ترددوا في البداية في إعطاء الضوء الأخضر قبل أن يوافقوا في النهاية على توقيع اينس شرط الحصول على دبلوم في التدريب ممهور بختم الاتحاد الأوروبي خلال عامين.

وحسم روكسبره الجدل بالقول: "في غضون عدة سنوات، لن يكون هناك أي نقاش. ستكون شهادة التدريب مثل رخصة قيادة السيارات. من وجهة نظرنا، إذا كان هناك ناد لا يملك مثل هذه الشهادة لن يستطيع المشاركة في المسابقات الأوروبية".

وختم: "نحاول أن نبني مهنة المدرب كما توجد في الدول الأخرى، لكن يبدو تقليدياً أن التدريب في إنكلترا لا يعتبر مهنة. أنا مسؤول عن 53 دولة ولا أحد يناقش الأنظمة، وهذه الظاهرة هي إنكليزية صرفة لكن الموضوع سيعالج مرة واحدة خلال السنوات العشر المقبلة".



المصدر

lku hgjuhr] lu l]vfdk ],k aih]m td Yk;gjvh