عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2010, 11:47 PM   #4
Ĉzεcђ
+: [ VIp ] :+
amberatour


الصورة الرمزية Ĉzεcђ
Ĉzεcђ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15808
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 08-25-2012 (09:29 PM)
 المشاركات : 6,096 [ + ]
 التقييم :  4370
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkorange
افتراضي



فينجر: الأندية الفرنسية ستنافس نظيرتها الإنجليزية والإسبانية عن قريب







ى كشاف النجوم "آرسن فينجر" إعجابه بالتحسن الذي طرأ على مستوى الأندية الفرنسية على صعيد الدوري الاوروبي ودوري الأبطال والمح إلى أن هذا الاتفاع الملحوظ في مستواهم ليس وليد الصدفة بل منبثق من شراسـة المنافسة على لقب الدوري المحلي مشيراً لتحسن البطولة أكثر من أي وقتٍ مضى..



COLOR="Blue"]ما دفع فينجر للحديث بهذه الثقة عن أندية وطنه تقدم بوردو وليون إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم، وتقديمهم أداءاً متميزاً أمام جميع الأندية التي واجهتهتم هذا الموسم، ويكفي تسبب بوردو في إخراج العملاق الإيطالي "يوفنتوس" من دوري مجموعات البطولة، ونفس الأمر فعله ليون مع ليفربول حيث فاز عليه ذهاباً وتعادل معه إياباً ليخرج بطل نسخة 2005 بخفي حنين متحولاً للمنافسة إلى الدوري الاوروبي، وقدم مارسيليا أداءاً رائعاً ضد ريال مدريد وميلان الإيطالي وكان أحد افضل أندية الدور الأول من دوري الأبطال.

وقال المدير الفني لآرسنال لموقع الدوري الفرنسي على الإنتر نت: "الأندية الفرنسية تتقدم في الدوريات الاوروبية، ويمكنها الآن الإنضمام لمنافسة إنجلترا وإسبانيا في دوري أبطال اوروبا".

وتابع: "إنهم يسرون على الطريق الصحيح للحاق بركب عمالقة اوروبا، والبداية جاءت من تحسن الدوري الفرنسي التي تعد أحد أقوى بطولات الدوري الآن، ويتضح من المنافسة أنها أقوى بكثير من الثلاث سنوات الماضية".

واشار: "ضخ الأموال وعائدات البث التلفزيوني هو أعلى بكثير مما كانت عليه في الماضي ما دعم خزائن الأندية وساعدهم على شراء لاعبين جيدين ودفع أجور مناسبة لهم، وهذا يخلق ميزة في عالم كرة القدم إضافة لإنخفاض الضرائب، وهذا يتيح لهم الاحتفاظ ببعض اللاعبين المهمين، كما نرى مع بوردو بوجود جيوركوف، واستطاب أسماء كبيرة من الخارج".

ويرمي فينجر للاعبين أمثال نيانج ولوتشيو جونزاليس ومروان الشماخ.

واختتم مدرب موناكو الأسبق: "تنافس بوردو وليون حالة رائعة، فهذه أول مرة يتواجه فريقين فرنسيين في هذه المرحلة من دوري أبطال اوروبا ويؤكد تحسن الكرة الفرنسية".
[/COLOR]




http://www.goal.com/ar/news/2060/%D8...86%D9%8A%D8%A9


 
 توقيع : Ĉzεcђ

رابط مشاهد المباريااتـ
http://kooraatv.blogspot.com/

http://www.chelsea4ever.net/upp/