عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2010, 12:24 AM   #1
إمبراطور الكرة
تشيلساوي مخضرم


الصورة الرمزية إمبراطور الكرة
إمبراطور الكرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 994
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 12-29-2012 (12:10 AM)
 المشاركات : 1,771 [ + ]
 التقييم :  319
لوني المفضل : Cadetblue
Icon25 روح الأنتصار غابت وقد يذهب معها الدوري



تشلسـاويات


هاقد كشف توتنهام مستوى البلوز المتواضع جدا وقد استطاع ان يدك شباك البلوز ويقلص الفارق الى نقطه واحده للمانيو وثلاث نقاط للأرسنال الذين سوف يحاولون الضغظ على تشلسي في باقي مبارياته المتبقيه هذا الموسم ..



بصراحه اليوم انشي شحن لاعبين البلوز بشكل كبير بتوتره الزائد وانفعاله الغير معهود الذي كان له اثره في جعل لاعبي البلوز مشحونين بسبب فوز المانيو على الستيزن وتقليص الفارق الى نقطه واحده فقط واعاده التوتر والأثاره في دوري باركليز ..




ديكو - وكول - فيريرا كيف بالله عليكم يكونون الأفضل لأنهم لاعبو جيدا في مباراه واحده فقط هذا الموسم هذا اليوم وباقي الموسم لم يظهروا اي شي يشفع لهم بأن يبقوا في البلوز ولا حتى في دوري باركليز ايضا ..




الحكم اليوم كان مجحفا تقريبا في حق توتنهام ولم يمنحه ضربه جزاء بعد احتكاك ميكيل مع لا عب توتنهام لو انه كان يعي لكانت النتيجه ذهبت الى فضيحه ...




غابت رووح العزيمه والأصرار لدى لاعبي البلوز مع نهايه موسم 2007 الذي حققنا فيه الكأسين امام المانيو والأرسنال ، مورينيو ذاك الموسم وبرغم الغيابات الكبيره في صفوفه الا انه استطاع ان يجعل من درووجبا ماكنيه اهداف غير طبيعيه وجعل من ايسيان قلب دفاع ماهر جدا واستطاع ان يبث في هيلاريو رووحا غير مسبوقه استطاع ان يجلب اربع نقاط من برشلونه الكبير في لندن بقدم دروجبا وبهدف مميز وفي الكامب نو استطاع الخروج بالتعادل من امام رونالدينو ورفاقه وبهدفين ممتازين جدا وبمستوى رائع رغم الغيبات العملاقه في صفوفه ..




ريدناب بث نداء عاجل الى بينتيز بأن تشلسي مستواه جدا متواضع ولايملك لاعبوه رووح الفوز والرغبه في تحقيق المعجزات في موسم كان سهل للغايه له ولو انه استغل نصف تعادلاته لأستطاع ان يحسم الدوري مبكرا له....




اذا لاقدر الله وذهب الدوري وانتهى موسمنا ببطوله الكأس فقط الغير مضمونه الى الأن
فيجب على اداره البلوز ان تكون حازمه جدا مع اللاعبين بمعنى ان تعطي المميز حقه والذي كان مستواه اقل من مستوى باقي زملائه (تقضبه الباب وتجيب غيره)..




باقي لنا مباريات صعبه جدا وعلى البلوز ان ارادوا المحافظه على التصدر والوصافه ان يلعبوا كل مباراه على انها نهائي ولا فأن المانيو لن يرحم تشلسي ابدا وسيكون في الموعد لكي يتوج بطلا بالرابعه ع التوالي ....




اخيرا كان الله في عوننا نحن مشجعي البلوز في ماتبقى من هذا الموسم المرير بكل صراحه ..




سؤالي للكل هل تشلسي فعلا فقد ماكان يمتلكه من روح وعزيمه ورغبه في الأنتصار وان كان فعلا قد فقدها ماهي اسباب فقدانه لها ؟؟؟



ودمتم بكل خير ......................

v,p hgHkjwhv yhfj ,r] d`if luih hg],vd



 
 توقيع : إمبراطور الكرة

لن انسى ماتسببت به من حزن في قلبي طالما حييت