عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2010, 04:26 AM   #1
ḾẮŁǾЏĐẮ
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية ḾẮŁǾЏĐẮ
ḾẮŁǾЏĐẮ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18676
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 30
 أخر زيارة : 11-20-2021 (01:51 PM)
 المشاركات : 39,999 [ + ]
 التقييم :  12199
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
العضويه الذهبيه مراقب مثالي تميز ذهبي قلب المنتدى 
لوني المفضل : Maroon

اوسمتي

Icon23 تدريبات اليوم ريال مدريد , اوزيل يشارك التدريبات + صور



اليوم الثاني من التدريبات في إيطار التحضيرات للمباراة الخامسة في الموسم الاعدادي امام إيركوليس (الاحد 22:00) , و للمرة الثانية ظهر النجم الالماني
مسعود اوزيل في التدريبات تحت انظار و اوامر السيد خوزيه مورينهو , اللاعب الملكي الجديد كان قد تدرب للمرة الاولى وراء الابواب المغلقة يوم الاربعاء , في يوم الخميس عاد اللاعب للتدريبات و المشاركة مع زملائه في الفريق جنبا إلى جنب في التدريبات تحت انظار خوزيه مورينهو . التدرب في الكرة كانت هي الاكثر حضورا في التدريبات بالاضافة إلى انسحاب كريم بنزيما من التدريبات وذلك بسبب إصابته بالكاحل و تعرضه للكدمات . 21 لاعب من لاعبين ريال مدريد كان متواجدين في التدريبات تحت عيون المدرب البرتغالي , الذي حضره كل من جوليسو و جونان جوسيلو من الاكاديمية .
ريال مدريد لا يزال يعمل على زيادة الرتم و التنسيق قبل اسبوع قليل من بدء الدوري . عقول ريال مدريد الان و اللاعبين كلها في المباراة القادم يوم الاحد في ستاد خوسيه ريكو بيريز امام نادي إيركوليس في الساعة (22:00) .التشكيلة تدربت بكثافة عالية في مباراة حدثت في التدريبات مع ثلاث اهداف تصدت من قبل كاسياس , ادان , دوديك . اللاعبين تقسموا إلى فريقين لاعبين يلبسون الرداء الاحمر و هم درينثي و لاس , جولسيو و خضيرة , بيدرو ليون , دي ماريا , فان دير فارت , غرانيرو . في حين لبس كل من هيغوين , كريستيانو رونالدو , كانالبيس , اوزيل , الونسو , اربيلوا , كارفالهو , راموس , غاغو و مارسيلو في اللباس الابيض

تدريبات اليوم ريال مدريد اوزيل
























تدريبات اليوم ريال مدريد اوزيل

تدريبات اليوم ريال مدريد اوزيل
و بعد انتهاء التدريبات , اللاعبين كلهم قاموا في تدريبات الارتخاء و كل ما ذلك و لكن إيكر كاسياس لوحده بعد انتهاء التدريبات مع مدرب حراس المرمى سيلفينو لورو .
كريم بنزيما خرج من التدريبات و ذلك بسبب تعرضه لكدمات في الكاحل اثناء التدريبات و اضطر للتوقف عن التدريبات . المصابين كل من كاكا , بيبي , ديارا , البيول , غاراي لم يقوموا بالتدرب مع الفريق وقد حضر التدريبات المدير الرياضي ميغيل بارديزا التدريبات الخاصة في الفريق .
تدريبات اليوم ريال مدريد اوزيل
و في يوم الجمعة صباحا , اللاعبين سيتدربون مجددا و ستبدأ التدريبات في الساعة 10:00 صباحا بتوقيت إسبانيا , و الخمسة عشر دقيقة سيقوم النادي بفتحها من اجل الصحافة .
تدريبات اليوم ريال مدريد اوزيل






j]vdfhj hgd,l vdhg l]vd] < h,.dg dahv; hgj]vdfhj + w,v