عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2010, 12:26 AM   #1
ḾẮŁǾЏĐẮ
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية ḾẮŁǾЏĐẮ
ḾẮŁǾЏĐẮ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18676
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 30
 أخر زيارة : 11-20-2021 (01:51 PM)
 المشاركات : 39,999 [ + ]
 التقييم :  12199
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
العضويه الذهبيه مراقب مثالي تميز ذهبي قلب المنتدى 
لوني المفضل : Maroon

اوسمتي

Ss7002 ميلان يراقب الفرنسي حاتم بن عرفة



ميلان يراقب الفرنسي حاتم عرفة


بعد تعاقد فريق ميلان الرسمي مع اللاعب الغاني بواتينغ ، تتطلع إدارة الفريق الايطالي لتعاقد أخير تختم به الميركاتو الصيفي و تلبية بعض طلبات مدرب الفريق اليغري الذي يرغب في الحصول على لاعب خط وسط بمميزات هجومية جيدة.

احد الأسماء المطروحة هو الدولي الفرنسي حاتم بن عرفة الذي حظي بإعجاب مسئولي الروسونيري منذ أشهر إضافة إلى ذلك فهو من المرشحين بقوة لمغادرة حامل لقب الدوري الفرنسي مارسيليا ، كما أن وكيل أعماله كان قد أشار في وقت سابق لوجود اهتمامات بعض الفرق الايطالية باللاعب و منها فريق ميلان.

ما قد يحول دون انتقال التونسي الأصل لايطاليا هو مزاجه المتقلب و سلوكه الذي يتغيّر من فتره إلى أخرى ، كما أن وكيل أعماله أكد أن اللاعب رحل لانجلترا و هو يتدرب حاليا مع فريق نيوكاستل الانجليزي و ذلك من اجل الانتقال لصفوفه رسميا.

ميلان هو الفريق الوحيد القادر على الوقوف أمام فريق نيوكاستل و عرقلة انتقال اللاعب ، و ذلك بعرض خيار مبادلة بن عرفة بهونتلار خصوصا و أن الفريق الفرنسي يسعى للتعاقد مع مهاجم في ظل رحيل قائده السابق نيانغ للدوري التركي ، و مع ذلك فإن الاعتماد الكبير على البرازيلي رونالدينيو في تشكيلة الميلان يضعف من احتمال وصول حاتم للميلانيلو.


http://www.hihi2.com/news-action-show-id-3311.htm

ldghk dvhrf hgtvksd phjl fk uvtm