عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2011, 03:21 AM   #1
Ϩơηαdơя
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية Ϩơηαdơя
Ϩơηαdơя غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20939
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 08-15-2011 (07:02 PM)
 المشاركات : 1,713 [ + ]
 التقييم :  1608
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
أفضل مشرف 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

Talking اليونايتد يكمل تعاقده مع ميسي الجديد



اليونايتد يكمل تعاقده ميسي الجديد

أكمل نادي مانشستر يونايتد الانجليزي تعاقده مع موهبة نادي بورتو اللاعب الارجنتيني خوان مانويل التورب في صفقة تعاقد مستقبلية ، اللاعب الذي شُبه مرارا وتكرارا بنجم نادي برشلونه والنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي سيلعب مع نادي بورتو لحين قدم موعد انتقاله للنادي الاحمر.

ووفقا لمصدر عديدة فان التورب قد وافق للانظمام لنادي بورتو وهو في سن الـ18 عوضا عن الاندية الاوروبية الكبرى لتمهيد انتقاله لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد اتفق مع وكيل اعمال اللاعب اللذ ساهم في انتقال كل من بيبي وكريستيانو رونالدو للنادي الانجليزي واكد بأن نادي مانشستر يونايد سيكون هو الخيار الأول للاعب للانتقال اليه مستقبلا.

وقد اجتذب اللاعب الارجنتيني اهتمام العديد من الاندية الاوروبية عندما لعب لمنتخب الارجنتين تحت سن الـ20 عاما منهم اندية يوفنتوس وريال مدريد ولكن النادي الانجليزي قد اتفق مسبقا مع وكيل اللاعب الشاب للانظمام اليه عوضا عن الاندية الاخرى .

وتفيد آخر التقارير الواردة ان قيمة الصفقة قد بلغت 10 ملايين يورو قد دفعها نادي مانشستر يونايتد للاعب مع انفاق جزء كبير من المبلغ لماسكاردي "وكيل اللاعب" الذي ساهم لنقله لقعلة الاولد ترافورد.

اللاعب الذي يقال عنه بأنه يمشي على خطى مواطة ليونيل ميسي حيث انهما يتساويان بالطول (1.69 متر) ولهما نفس الاسلوب ولا توجد بينهما مقارنات عديدة سوى انه ما زال في الـ17 من العمر ويمتلك كذلك ميزة اللعب بالكرة لمسافات طويلة.

sportsvibe

hgd,khdj] d;lg juhr]i lu ldsd hg[]d]



 
 توقيع : Ϩơηαdơя

آسسـوآ آنــوآع آلــمــرض ,

آن تبتلي مخَ’ــــآإلطة عَ’ـــديم آلفهمْ ,
محَ’ــــدود آلآدرآكـ ,
" بلييييييد آلـذوقْ " ,

لآإ يفهم ويرى نفسه فــَـًـَــآإهم ,

+

BrB