عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-2011, 12:14 AM   #1
تشلساوي عتـــب
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية تشلساوي عتـــب
تشلساوي عتـــب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20477
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-09-2013 (02:31 PM)
 المشاركات : 7,287 [ + ]
 التقييم :  3093
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
مشرف فعال عضو فعال 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

Talking برشلونة يهزم مايوركا بثلاثية نظيفة ويواصل المحافظة على الصدارة



برشلونة يهزم مايوركا بثلاثية نظيفة


حقق برشلونة فوزاً مهماً خارج قواعده على مضيفه ريال مايوركا استقر قوامه على ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب أونو استادي بمدينة مايوركا الواقعة في جزر الباليار الشهيرة.

وعوض البرسا تعادله مع نفس الفريق في الدور الأول بفضل أهداف ليونيل ميسي في الدقيقة 38، دافيد فيا في الدقيقة 57 وبيدرو رودريجيز في الدقيقة 66 ليرفع النادي الكتلاني رصيده إلى 68 نقطة مواصلاً انفراده بصدارة الليجا بينما توقف رصيد مايوركا عند 31 نقطة في المركز الـ11 ليواصل التراجع في الأسابيع الأخيرة.

برشلونة كان الطرف الأفضل في أغلب فترات المباراة لكنه لم يهدد مرمى منافسه كثيراً على غير العادة وإن لم تخل هجماته من ملامح خطورة بفضل تحركات وتمريرات ليونيل ميسي وأندريس إنيستا.

لكن التمريرة القاتلة كانت من المالي سيدو كيتا الذي لعب كرة ساقطة ماكرة لميسي الذي ضرب التسلل ورغم عدم سيطرته الكاملة على الكرة إلا أن تصرفه كان بارعاً جداً بعدما لعب كرة ساقطة برأسه من فوق الحارس دودو أواتي لتسكن الشباك رافعاً رصيده من الأهداف إلى 26 في صدارة الترتيب وليتقدم البرسا بهدف نظيف في الدقيقة 38 وهي النتيجة التي انتهت عليها أحداث الشوط الأول.

في الشوط الثاني بات برشلونة أكثر خطورة في ظل حالة من انعدام التوازن لأصحاب الأرض رغم اعتيادهم الأداء بقوة أمام الكبار وكان من الطبيعي أن يهز الضيوف الشباك مرة جديدة في الدقيقة 57 بعد تمريرة قاتلة من إنيستا لدافيد فيا الذي ضرب التسلل الذي غطّاه الظهير الأيمن لمايوركا سنديروس ليراوغ "إلـ جواخي" حارس مايوركا أواتي ويضعها بيسراه سهلة في الشباك محرزاً هدف الاطمئنان.

ولم ينتظر البرسا أكثر من 11 دقيقة ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 68 بطريقة جميلة عن طريق بيدرو رودريجيز الذي بدا وأنه مصاب منذ بداية المباراة لكنها الإصابة التي لم تمنعه من تسديد الكرة من على حدود المنطقة لترتطم بساق لاعب وسط مايوركا نسو لتذهب في زاوية وبسرعة مستحيلة على أواتي وتسكن الشباك معلنة انتهاء المباراة عملياً.

لم يكن مايوركا قريباً من تذليل الفارق قدر ما كان البرسا أقرب لزيادة الغلة خصوصاً بعدما رد دافيد فيا الهدية لزميله إنيستا وأرسله لانفراد ليراوغ الأخير حارس مايوركا لكن الكرة طالت بعض الشيء فسددها "الرسام" من وضعية صعبة لتصطدم بالشباك من الخارج لتمر الدقائق دون جديد على صعيد النتيجة وتنتهي المباراة بفوز البرسا بثلاثية نظيفة ليواصل المحافظة على فارق النقاط بينه وبين أقرب مطارديه ريال مدريد الذي سيلعب بعدة دقائق.



ا ل م ص د ر:a2a1395:

fvag,km di.l lhd,v;h feghedm k/dtm ,d,hwg hglpht/m ugn hgw]hvm



 
 توقيع : تشلساوي عتـــب