عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2011, 04:30 AM   #1
Ĉzεcђ
+: [ VIp ] :+
amberatour


الصورة الرمزية Ĉzεcђ
Ĉzεcђ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15808
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 08-25-2012 (09:29 PM)
 المشاركات : 6,096 [ + ]
 التقييم :  4370
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkorange
افتراضي خاص | آرسنال يُخطط لبيع آرشافين وشراء "بويان كيركيتش ووليام"






خاص | آرسنال يُخطط لبيع آرشافين وشراء "بويان كيركيتش ووليام"


أحبط النجم الروسي "أندريه آرشافين" عشاق آرسنال هذا الموسم بأدائه الضعيف وبدأ ناديه يُفكر بجدية في الاستغناء عن خدماته لاسيما مع الترحيب الحار الذي تلقاه من إدارة ناديه السابق "زينيت سان بطرسبيرج" الروسي المستعد لاعادته من جديد بالمبلغ الذي يقترحه آرسين فينجر.

ويُخطط فينجر للتعاقد مع الجناح البرازيلي "وليام"، لاعب نادي شختار دونيتسك الأوكراني بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لشراء مهاجم برشلونة الاحتياطي "بويان كيركيتش"، لاستبدالهما بآرشافين /29 عاماً/ الذي إنضم للمدفعجية بـ15 مليون جنيه إسترليني في يناير 2009 وتمتع ببداية واعدة مع الفريق إلا أنه تعرض للعديد من الإصابات وانخفض مستواه بوضوح حيث لم يسجل سوى ستة أهداف فقط في 34 مباراة هذا الموسم.

المدير الرياضي لنادي زينيت "إيجور كورنييف" سبق وقال "إذا لم تتحسن وضعية آرشافين مع آرسنال ولم يكن مرتاحاً في لندن فنحن يمكننا دراسة هذه المسألة في الوقت المناسب للموسم المقبل وسنرحب بآرشافين في أي وقت".


ويُدرك فينجر أن بويان لا يعيش أياماً سعيدة في برشلونة للفرص القليلة التي يحصل عليها بسبب التألق الكبير لميسي وفيا وبيدرو وبالإضافة لذلك وصول الهولندي المغربي "إبراهيم أفيلاي" للكامب نو في يناير الماضي للعب دور الجناح الأيسر، ما أدى لانتهاء فرص بويان الذي تعرض لإصابة في الركبة الشهر الماضي انهت موسمه.

وسبق وكشف بويان عن اعجابه بالدوري الإنجليزي حين ارتبط اسمه بالإنضمام لليفربول بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني رغم تلقيه في نفس الوقت عرض من أحد أندية السيريا آ "نابولي".


أما لاعب شختار "وليام" فقد دخل آرسنال السباق على ضمه مؤخراً مع تشيلسي وبرشلونة كأكثر الأندية الراغبة في أخذ توقيعه، ويريد شختار مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني لبيعه وليس 15 كما يُخطط المدفعجية.

مواطن وليام (دينلسون) الذي يلعب مع آرسنال منذ عامين قال: "سيكون إنضمام وليام مثالياً بالنسبة لنا، أنا أعرفه جيداً منذ أن كنا معاً في منتخب شباب البرازيل، لقد سمعت باهتمام تشيلسي ولكن أعتقد أن شخصيته لن تتحسن إلا إذا إنضم لآرسنال".



المــــــــــــــصدر

http://www.goal.com/ar/news/1919/%D8...8A%D8%A7%D9%85

ohw | Nvskhg dEo'' gfdu Nvahtdk ,avhx "f,dhk ;dv;dja ,,gdhl"



 
 توقيع : Ĉzεcђ

رابط مشاهد المباريااتـ
http://kooraatv.blogspot.com/

http://www.chelsea4ever.net/upp/