عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2011, 06:35 PM   #1
mr-barca
تشيلساوي مميز
CATLONIA


الصورة الرمزية mr-barca
mr-barca غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25092
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 العمر : 33
 أخر زيارة : 05-20-2012 (11:53 AM)
 المشاركات : 362 [ + ]
 التقييم :  905
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
Talking أشبيلية: الضحية المفضلة لميسي وفيا



بسم الله الرحمن الرحيم
سبورت - الجزء الأمامي من سفينة البارسا جاهز لأشبيلية ، وهو الفريق الذي يعد أحد أفضل الفرق لميسي و فيا لزيادة سجلهما القياسي ، لأن هذا الفريق تحديداً شهد عدد كبير من الأهداف من برشلونة ، خصوصاً في حالة الأرجنتيني ، وتلقى أشبيلية الأهداف أيضاً من سرقسطة و فالنسيا في حالة الكواخي فيا .
أشبيلية: الضحية المفضلة لميسي وفيا




و فوز فريق برشلونة بلقاء الموسم الماضي في الكامب نو هو أفضل مثال على آداء الفريق ضد اشبيلية ، عندما كان يقودهم غريغوريو مانزانو سقط أشبيلية بحصة 5-0 مقنعة : ميسي هدفين ، فيا هدفين و داني ألفيس هدف " ويستمر في الإمتناع عن الإحتفال أمام فريقه السابق ".

<B>
أشبيلية: الضحية المفضلة لميسي وفيا

</B>


وسجل ميسي في المُجمل 13 هدفا ضد اشبيلية . وفقط أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد الذي تلقى أهدفاً أكثر من أشبيلية من أقدام ميسي ، الذي سجل عشرة أهداف منها في الدوري و ثلاثة في كأس السوبر الاسباني قبل موسمين ، عندما قلب برشلونة تأخره في مُباراة الذهاب التي إنتهت بفوز أشبيلية 3-1 من خلال "هاتريك" للاعب الأرجنتيني . و الارقام تتحدث عن نفسها بالنسبة لميسي الذي سجل في شباك 28 فريق بالدوري الأسباني .

ديفيد فيا هو الآخر متخصص في التهديف أمام أشبيلية ، العام الماضي أنهى صيام أربعة لقاءات بعيداً عن التهديف أمام الأنتدلسيين على الكامب نو .

علاقة الحب بين مهاجم برشلونة دافيد فيا و اشبيلية تعود لعدة مواسم ماضية عندما بدأ المهاجم الاسباني خطواته الأولى في الليغا . في موسم 2003-04 سجل فيا واحداً من أفضل أهدافه عندما كان يحمل قميص قميص ريال سرقسطة الذي كان بلا شك نجمه أمام اشبيلية في ملعب لا روماريدا في اللقاء الذي إنتهى 4-4 والذي سجل فيه اللاعب أهداف لفريقه الأربعة .
كما وقع أيضا مهاجم فالنسيا وقتها ثنائية في شباك فريق اشبيلية ( موسم 2006-07 ) .

أشبيلية: الضحية المفضلة لميسي وفيا






Hafdgdm: hgqpdm hgltqgm gldsd ,tdh



 
 توقيع : mr-barca

نجوم الكورة
نجوم الكورة يسيرون على خطاى أجدادهم

التعديل الأخير تم بواسطة mr-barca ; 10-22-2011 الساعة 06:38 PM