عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2008, 10:10 PM   #1
ahmed4love
+:[ عضو مميز ]:+


الصورة الرمزية ahmed4love
ahmed4love غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 36
 أخر زيارة : 06-11-2010 (08:45 PM)
 المشاركات : 888 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي برشلونة يتوصل لاتفاق مع لاعب ارسنال ألكسندر هليب



أكدت تقارير صحفية اسبانية ان إدارة فريق برشلونة قد نجحت في التوصل لاتفاق مع البيلاروسي الكسندر هليب لاعب وسط ارسنال الانجليزي بشأن الاستفادة من خدماته الموسم القادم.

وقد أشارت تلك التقارير الي ان مدير الكرة بالفريق الكاتالوني تشيكي بيجرستاين قد سافر لمتابعة مباراة ألمانيا وبيلاروسيا الودية والتي أقيمت يوم الثلاثاء، وقد نجح في التوصل لاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب بشأن شروط التعاقد.

وكان هليب قد أعلن في أكثر من مناسبة عن نيته في الرحيل من النادي الانجليزي، وقد استند الي المادة 17 من قانون الانتقالات الدولي، وقد دخل بالفعل هليب دائرة اهتمام ريال مدريد الاسباني بجانب انتر ميلان الايطالي.

واستنادا الي هذه المادة، فإن برشلونة يمكنه دفع المبلغ المالي الذي يمكن اللاعب من إنهاء عقده مع ارسنال بعد قضائه ثلاثة مواسم في صفوفه، وقد أكدت التقارير ذاتها ان المبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون يورو.

الجدير بالذكر ان الفريق الكاتالوني كان قد نجح في التعاقد مع مدافعه السابق جيرارد ييكيه لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي، بالإضافة الي لاعب الوسط المالي سيدو كيتا لاعب اشبيلية الاسباني بناء علي طلب من المدير الفني الجديد جوسيب جوارديولا.

fvag,km dj,wg ghjthr lu ghuf hvskhg Hg;sk]v igdf



 
 توقيع : ahmed4love