عرض مشاركة واحدة
قديم 10-13-2012, 02:03 PM   #1
oussama.chelsea
ĈђξŁŞ€Ǻ


الصورة الرمزية oussama.chelsea
oussama.chelsea غير متواجد حالياً

Impp ديل بوسكي مدرب أسبانيا: لو فقدنا حبّنا للكرة والانتصارات فسنصبح سخرية للجميع




بوسكي مدرب أسبانيا: فقدنا حبّنا


يؤكد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم أن على فريقه الحفاظ على رغبته في الفوز مهما كان المنافس، لأنه لو فقد ذلك "النهم لتحقيق الانتصارات سيصبح سخرية الجميع".

وقال المدرب في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم السبت "لا يجب ترك روح التنافس تتلاشى أبدا"، معتبرا أن ذلك يتطلب "القيام بنفس مجهود مباراة بيلاروسيا أمام فرنسا".

وفازت أسبانيا أمس الجمعة على بيلاروسيا في مينسك برباعية بيضاء، لتتصدر المجموعة التاسعة برصيد ست نقاط بفارق الأهداف أمام فرنسا التي تستضيفها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

وخلال المقابلة، أبرز ديل بوسكي كذلك الحاجة "الضرورية" لأن يتطور الفريق بشكل دائم كي يتمكن من مواجهة المنافسين الذين يدرسون أداء لاعبيه، واعتبر أن أحد أكبر أوجه التغيير التي طرأت على فريقه هي طريقة لعب الظهيرين.

وقال المدرب "جوردي ألبا، بالنظر إلى طريقة أدائه الهجومية وخبرته في مركز الجناح، يسمح لأندريس إنييستا أن يلعب بشكل أكثر انتظاما في مركز محور الوسط".

ورغم الأداء الهجومي المتميز لمنتخب الماتادور، يرى ديل بوسكي أن الأرقام تتحدث وحدها عن قوة الدفاع أيضا: "في 13 مباراة ببطولتي كأس العالم وأمم أوروبا اهتزت شباكنا ثلاث مرات فقط".

لكن مدرب إسبانيا يرى أن نقطة القوة الرئيسية لفريقه تبقى في أنه "قوي في امتلاك الكرة، ويشعر بعدم الراحة عندما يفقدها لوقت طويل".


م ص د ر

]dg f,s;d l]vf Hsfhkdh: g, tr]kh pf~kh gg;vm ,hghkjwhvhj tskwfp sovdm gg[ldu



 
 توقيع : oussama.chelsea






One Life , One Club , One Love | Chelsea FC












رد مع اقتباس