عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2012, 02:09 PM   #1
H A S S A N
موقوف
LIVERPOOL


الصورة الرمزية H A S S A N
H A S S A N غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29903
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 09-20-2013 (07:51 PM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم :  440
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
Ss7002 كاسانو: رفضت الانتقال ليوفنتوس 3 مرات



كاسانو: رفضت الانتقال ليوفنتوس مرات


نفى النجم الإيطالي أنتونيو كاسانو مهاجم إنترميلان معرفته سبب استبعاده من تشكيلة منتخب إيطاليا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

كاسانو لم يشارك في أي مباراة للمنتخب الإيطالي منذ المباراة النهائية لبطولة يورو 2012 والتي خسرها الطليان أمام منتخب إسبانيا.

وقال كاسانو اليوم في لقاء تلفزيوني: “لا أعلم لماذا لم يستدعيني المدرب، لكني أتمنى أن أكون في حساباته حتى نهاية المشوار للمونديال. الأمر مربك أحيانا عندما يبلغك الإعلام فيما كنت قد وضعت في التشكيلة أم استبعدت، وذلك قبل أن تبلغ بذلك”.

وعن انتقاله للنيراتزوري هذا الصيف، قال: “بدايتي مع الإنتر جيدة، وأتمنى أن استمر في ذلك”.

واعترف النجم الكبير أنه تحصل على عدة فرص للانتقال إلى يوفنتوس لكنه رفضها، وقال: “لقد رفضت الانتقال إلى اليوفي في 3 مناسبات. إنهم يريدون جنودا في فريقهم، لاعبون يعملون ويطيعون الأوامر فقط. في بعض الأحيان اتجه يمينا أو يسارا أو حيثما يدفعني أحساسي”.

وأردف: “أندريا ستراماتشيوني أرادني بقوة، ولا أعلم ما الذي يعجبه بشخصيتي، لكني أتمنى ألا يكون اختياره هو الخطأ الأكبر في حياته”.

وعن حياته الشخصية، قال كاسانو: هل أبدأ بلعب الغولف؟ لم أحب هذه اللعبة في حياتي. إنها لعبة للمعقدين. بصراحة وبدون ضغينة فأنك تضرب الكرة وتنتظر ما يقارب 15 دقيقة لتضربها مرة أخرى. إنها مملة”.

وعن تقنيات التواصل الاجتماعي، قال: “تويتر؟ لا أعلم كيف أستخدمه، ولا أي تقنية مشابهة”.



المصدر

;hshk,: vtqj hghkjrhg gd,tkj,s 3 lvhj



 

رد مع اقتباس