عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2012, 08:47 PM   #1
شموخي للأبد جنوبي


الصورة الرمزية شموخي للأبد جنوبي
شموخي للأبد جنوبي غير متواجد حالياً

Icon23 أشلي كول يتحدث مع مدربه السابق كارلو أنشلوتي حول إمكانيه الإنتقال إلى باريس سان جرمان



أشلي كول يتحدث إلى مدربه السابق كارلوأنشلوتي حول إمكانيه الإنتقال إلى باريس سان جرمان:

أشلي يتحدث مدربه السابق كارلو

أشلي يتحدث مدربه السابق كارلو

مدرب باريس ان جيرمان كارلو انشيلوتي قد تحدث الى اشلي كول مدافع تشيلسي عن إمكانيه الانتقال الى الدوري الفرنسي وقد أفادت التقارير الرياضيه ان الصفقه قد تصل إلى قمه 10 مليون جنيه أسترليني .
كول البالغ من العمر(31) عاما ينتهي عقده مع نادي تشيلسي في أواخر شهر ديسمبر وجدير بالذكر أن نادي تشيلسي يقدم عقد لمده عاما واحدافقط لللاعبين فوق سن (30)عام لذلك كول يفكر في الانتقال لنادي أخر .
وتحدث أنشيلوتي إلى مدافع إنجلترا عن مشروع النادي الفرنسي ويريد أن يعرف أفكار كول عن احتمال الانتقال إلى فرنسا.


روبرت بيريس، الذي كان زميل كول في فريق الارسنال، ويعتقد في إمكانية أن تصب هذه الصفقه في مصلحة الظهير الأيسر، قال للصحيفة: "يمكن أن تكون هذه الصفقه مثيرة للاهتمام بالنسبه ل أشلي كول، على المستوى الرياضي والمستوى المالي."
وأضاف بريس "اعتقد انه يمكن القول انه موافق على عرض باريس فقد جذبه العرض ، وأنا أعرفه جيدا وأنا متأكد من انه مهتم لهذه الصفقه ".


يذكر أن أشلي كول قد يكون خارج التشكيله التي سوف تلعب الاحد القادم ضد ليفربول بسبب عدم شفائه من الاصابه التي تعرض لها في أوتار الركبه على الرغم من أن تشيلسي لديه آملا ان مدافعه سيكون لائقا للمباراه.
ومن المتوقع أن ريان برتراند، الذي قد يحل محل كول في صفوف منتخب بلاده في المباراة ضد السويد الأسبوع المقبل، سيعوض كول في مباراه تشيلسي ضد ليفربول الاحد القادم.
أشلي يتحدث مدربه السابق كارلو

Hagd ;,g djp]e lu l]vfi hgshfr ;hvg, Hkag,jd p,g Yl;hkdi hgYkjrhg Ygn fhvds shk [vlhk



 
 توقيع : شموخي للأبد جنوبي




Thanks Mr,Zezo




رد مع اقتباس