عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2012, 09:10 PM   #1
oussama.chelsea
ĈђξŁŞ€Ǻ


الصورة الرمزية oussama.chelsea
oussama.chelsea غير متواجد حالياً

0069 راي ويلكينز : لامبارد يستحق أن يستمر مع تشيلسي




ويلكينز لامبارد يستحق يستمر تشيلسي

ويلكينز لامبارد يستحق يستمر تشيلسي
يصر المساعد السابق لنادي تشيلسي السيد راي ويلكينز بأن فرانك لامبارد لا يزال جيدا بما فيه الكفاية لكي يقضي مواسم إضافية أخرى مع النادي اللندني, مشيرا إلى أن اللاعب لديه القدرة للعب ثلاثة مواسم آخرى مع تشيلسي .

لامبارد هو الآن في السنة الأخيرة من عقده مع نادي تشيلسي, والتقارير الصادرة في وقت سابق من هذا الاسبوع أشارت إلى نية ترك الدولي الإنجليزي لقلعة الستامفورد بريدج في الصيف المقبل .

وقال ويلكينز لراديو BBC : " لامبارد له قيمة كبيرة في الفريق حتى عند تواجده في مقاعد البدلاء. فاللاعب حطم أرقاما جيدة ورائعة مع الفريق حيث استطاع تسجيل 20 هدف في كل موسم من المواسم الثمانية التي قضاها مع البلوز " .

وأضـاف : " أعتقد بأن فرانك سيقبل في النهاية انه لن يلعب في كل مباراة لتشيلسي. ولكن لا يوجد لاعب كرة القدم مجربا لعمره في عالم المستديرة, وهذا هو الحال الذي سيكون عليه فرانك لامبارد " .

لامبارد كشف في وقت سابق من هذا الشهر انه لا يزال يشعر أن لديه اثنين أو أكثر من ثلاث سنوات لعب فيها على أعلى مستوى، الأمر الذي ابدى فيها ويلكنز اتفاقه مع لاعب الوسط الذي درب لامبارد كمساعد تحت كارلو انشيلوتي.

وتابع : " أنا أتفق مع تقييم فرانك ان لديه سنتين أو ثلاث سنوات كان فيها على مستوى عالي جدا. وسواء لعب لامبارد من أسبوع لآخر فإنه بكل تأكيد سيكون مكسبا كبيرا لجميع أفراد وأنصار النادي " .

" أعتقد بأنه سيكون من الغريب بالنسبة له لإنهاء مسيرته في ناد آخر. في رأيي المتواضع لو كنت مدربا لتشيلسي فأنا أفضل بأن يوقع فرانك لعقد آخر لأنني أعرف ما سيجلبه للفريق وللنادي " .

ويلكينز لامبارد يستحق يستمر تشيلسي


vhd ,dg;dk. : ghlfhv] dsjpr Hk dsjlv lu jadgsd



 
 توقيع : oussama.chelsea






One Life , One Club , One Love | Chelsea FC











التعديل الأخير تم بواسطة oussama.chelsea ; 12-15-2012 الساعة 11:53 PM

رد مع اقتباس