عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2012, 03:46 PM   #1
oussama.chelsea
ĈђξŁŞ€Ǻ


الصورة الرمزية oussama.chelsea
oussama.chelsea غير متواجد حالياً

Icon23 جالياني: باتو وروبينيو طلبا الرحيل، سأسافر إلى البرازيل



جالياني: باتو وروبينيو طلبا الرحيل،
جالياني: باتو وروبينيو طلبا الرحيل،

بعد هزيمة فريقه على يد روما برباعية مقابل هدفين، أعلن أندريانو جالياني نائب رئيس الميلان عن بدء عمله في سوق الانتقالات الشتوية ليس بالتوقيع مع لاعبين جدد، بل بالسفر إلى البرازيل من أجل بدء مفاوضات بيع مهاجمي الفريق أليكساندر باتو وروبينيو.

فقد أكَّد جالياني أن كلا اللاعبين طلبا رسميًا الرحيل عن صفوف الروسُّونيري، في ظل اهتمام كورينتيانز بالأول وتقديم فلامينجو وفلومينينسي عرضين يبلغ كل منهما 8 ملايين يورو لضم الثاني الذي فشل سانتوس حتى الآن في استعادته.

حيث تحدث لوسائل الإعلام الإيطالية قائلًا "رحلتي إلى البرازيل مخطط لها منذ أشهر، وهي ستكون رحلة عمل بلا أجازات لأن هناك مفاوضات جارية. باتو وروبينيو طلبا ترك الميلان وأنا أعلم ما علينا فعله في حال رحلا".

أما عن نتيجة الأمس التي عرقلت مساعي فريقه للاقتراب أكثر من المركز الثالث في الدوري الإيطالي والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بفارق تسع نقاط، قال جالياني "من المؤسف أننا ارتكبنا العديد من الأخطاء، لكننا صنعنا فرصًا كثيرة".

"كانت هناك أخطاء كثيرة في الدفاع وعلينا حقًا العمل على الكرات الثابتة. لقد استقبلنا 14 هدفًا منها وتلك إحصائية يجب أن نركز عليها. نحن نتطلع للمركز الثاني أكثر من المركز الثالث والفوز كان ليقربنا منه".

"ما زلت مستاءً من النقاط التي أسقطناها على أرضنا أمام أتالانتا وسامبدوريا. حسنًا، دعونا ننظر للجانب المضيء، فنحن لدينا فريق يلعب كرة قدم جيدة ولديه لاعبون جيدون، ويمكننا أيضًا تقديم المواهب من دكة البدلاء. يؤسفنا أن ندفع ثمن النتائج المخيبة في بداية الموسم".

جالياني: باتو وروبينيو طلبا الرحيل،

م ص د ر


[hgdhkd: fhj, ,v,fdkd, 'gfh hgvpdgK sHshtv Ygn hgfvh.dg



 
 توقيع : oussama.chelsea






One Life , One Club , One Love | Chelsea FC












رد مع اقتباس