عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2013, 11:29 PM   #1
بلال أبو طليب
بلال أبو طليب


الصورة الرمزية بلال أبو طليب
بلال أبو طليب غير متواجد حالياً

افتراضي





23 لاعبا فى قائمة المنتخب الوطني لخليجي 21


المكتب الاعلامي للجنة المنتخبات : أعلن الجهاز الفني للمنتنخب الوطني بقيادة المدرب باولو اتوري عن القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الخليج في نسختها الحادية و العشرين و التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من الخامس و حتى الثامن عشر من يناير الحالي .

وضمت القائمة التي اختارها باولو اتوري كل من " قاسم برهان ، بابا مالك ، رجب حمزه ،مسعد الحمد ، بلال محمد ، محمد كسولا ، المهدي علي ، ماركوني اميرال، إبراهيم ماجد ، عبدالكريم حسن،يونس علي ، وسام رزق،طلال البلوشي، لورانس اولي ، حسن الهيدوس ،خلفان ابراهيم ،عبدالعزيز حاتم ، علي حسن عفيف، سبستيان سوريا ، محمد رزاق ، جار الله المري ، يوسف أحمد ، محمد السيد عبدالمطلب – جدو- ".

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني باولو اتوري قد شكر جميع اللاعبين على العطاءات التي قدموها خلال الفتره الماضية منذ بداية التجمع و شكر اللاعبين الذين تم استبعادهم مؤخرا و اكد لهم بأنهم عناصر مهمه حتى لو لم يتم إختيارهم لتمثيل المنتخب في بطولة الخليج، حيث أن المنتخب تنتظره استحقاقات آخرى وانهم سيكونون جزءا مهما منه، مشيرا في الوقت نفسه بأن لائحة البطولة تحتم عليه تقليص العديد ليكون 23 لاعبا .

وكان المنتخب الوطني قاد خاض حصة تدريبه صباحية على ملاعب اكاديمية التفوق اسباير تركزت على الجوانب التكتيكيه،بالاضافة إلى بعض التدريبات المتعلقه بالارتدادات السريعه عن طريق التمرير السريع و الاحتفاظ بالكره بشكل ايجابي .

حصه تدريبيه صباحيه قبل السفر

و من المقرر أن يخوض المنتخب الوطني حصة تدريبيه صباحية على ملاعب اكاديمية التفوق اسباير قبل السفر إلى مملكة البحرين حيث سيصل المنتخب في تمام الساعه 6:45 مساء .. وسيخوض حصة تدريبيه في ملعب الاتحاد يوم الجمعه في تمام الساعه السادسه قبل أن يواجه المنتخب الاماراتي يوم السبت في مستهل مشوار المنتخب في خليجي 21 .

عبدالكريم حسن

اشار لاعب المنتخب الوطني عبدالكريم حسن إلى أن اختياره ضمن صفوف المنتخب الوطني دافع له لتقديم مستويات جيده ،و اضاف اتمنى بأن اكون عند حسن ظن الجهاز الفني بقيادة المدرب باولو اتوري .

و اكد عبدالكريم بأن بطولة الخليج لا يمكن التكهن بنتائجها حيث ان كل المنتخبات عدة العده من أجل المنافسه على اللقب وختم عبدالكريم حديثه اتمنى في هذه البطولة أن اكون مشاركا حيث كنت مع المنتخب الوطني في خليجي 20 بعدن مع الفرنسي برونو ميتسو إلا انني لم اكن ضمن التشكيل .


المصدر



 
 توقيع : بلال أبو طليب



هذا عشقي