عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2013, 01:29 AM   #1
مصمم تشلساوي
:[ لجنة التصميم ]:


الصورة الرمزية مصمم تشلساوي
مصمم تشلساوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30283
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 09-03-2013 (04:06 AM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  1319
لوني المفضل : Cadetblue
04 رسميًا | جلطة سراي يُعلن موافقة شنايدر على عرضه



رسميًا جلطة سراي يُعلن موافقة


أعلن جلطة سراي رسميًا موافقة نجم وسط الإنتر "فيسلي شنايدر" على الانتقال لصفوفه بدءً من الشهر الحالي، لكن دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة والتي سبق أن كشف عنها رئيس النادي حين قال أنه اتفق على شراء شنايدر الذي لعب لأياكس أمستردام ثم ريال مدريد سابقًا مقابل 7.5 مليون يورو، وأن اللاعب سيحصل على راتب سنوي لن يزيد عن 5 مليون يورو.


النادي التركي قدّم للنجم الهولندي عرضًا رسميًا نال موافقة الإنتر بداية يناير الحالي، ولكن شنايدر لم يمنح موافقته عليه فيما قيل أنه نتيجة خلاف مالي مع ناديه الإيطالي أو انتظارًا لعرض من أحد أندية الدوري الإنجليزي وخاصة ليفربول.

صباح اليوم شهد اجتماعًا بين شنايدر وماسيمو موراتي أكدت بعده المصادر المتابعة أن اللاعب اقتنع بفكرة قبول عرض جلطة سراي وتوقع الجميع حسم الأمر الليلة وهو ما حدث بالفعل، حيث أعلن النادي التركي عن موافقة شنايدر على العرض المقدم له موضحًا أن التوقيع الرسمي والكشف عن التفاصيل المالية سيتم عقب خضوع اللاعب للفحوصات الطبية يوم غد الإثنين.

الرئيس أونال آيسال أوضح أن الهولندي سيصل تركيا مساء الإثنين ليخضع للفحوصات الطبية ثم يتحدث للقناة الرسمية لجلطة سراي، مضيفًا في تصريحاته "نحن نوقع مع اللاعبين بناءً على طلبات المدربين. اللعب لجلطة سراي يُعد إنجازًا كبيرًا لشنايدر، لقد قال أنه قادم هنا ليُنهي مسيرته المهنية معنا. موراتي رجل مهذب حقًا، أقدره كلما اجتمعت معه. لقد أوفى بما وعد به، وفي النهاية كانت نهاية سعيدة للاطراف الثلاثة وأنا سعيد بالتعاون مع موراتي. لقد أوضحت نظرتي المستقبلية منذ عامين، نحن نهدف للتواجد في أوروبا بشكل دائم وذلك ما نحاول فعله".


المصدر www.goal.com/ar/news/2375/سوق-الانتقالات/2013/01/20/3687644/رسميا-جلطة-سراي-يعلن-موافقة-شنايدر-على-عرضه

vsldWh | [g'm svhd dEugk l,htrm akhd]v ugn uvqi