عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2013, 12:44 PM   #1
عاشق ستامفورد
+:[مـحـرر أخـبـآري]:+


الصورة الرمزية عاشق ستامفورد
عاشق ستامفورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 149
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 العمر : 37
 أخر زيارة : 08-28-2016 (08:53 PM)
 المشاركات : 4,433 [ + ]
 التقييم :  603
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
Icon23 فرديناند يسخر من تصريحات مورينيو تجاه اليونايتد



فرديناند يسخر من تصريحات مورينيو تجاه اليونايتد

فرديناند يسخر تصريحات مورينيو تجاه


والرد سيكون الأسبوع المقبل ...

فرديناند يسخر تصريحات مورينيو تجاه

سخر قلب دفاع مانشستر يونايتد ريو فرديناند من التصريحات التي أدلى بها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي والتي وصف فيها مانشستر يونايتد بأنه "بطل غير حقيقي" وأنه فاز باللقب الموسم الماضي بسبب ضعف المنافسين له.




وأكد المدافع الدولي الإنجليزي السابق أن فريقه سيرد على هذه التصريحات في الملعب، عندما يستقبل تشيلسي على ملعب "الأولد ترافورد" الأسبوع المقبل ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح لصحيفة الإكسبريس البريطانية "أعتقد أن هذه كانت أول تصريحات لمورينيو هذا الموسم أليس كذلك؟ كنا نتوقع ذلك منه. اعتدنا في كل عام أن يقوم شخص بترشيح فريق آخر للفوز بالدوري الإنجليزي ووضعنا في المركز الثالث أو الرابع، يحدث هذا كل عام، نحن لسنا المرشحين للفوز بالدوري معظم السنوات".

أضاف "لكننا لاعبون محترفون ونسعى للفوز، لا تقدر ذلك عندما لا يضعك الناس في المكان الذي تستحقه، يبدو أن الناس توقعوا عودتنا من سوانسي بدون نقاط لتثار الضجة في حال خسارتنا، لكننا حققنا الفوز، بأداء جيد، العديد من الفرق التي ستنافس على البطولة ستعاني في ملعب سوانسي".

جدير بالذكر أن مورينيو استهل مشواره مع تشيلسي بالفوز على هال سيتي بهدفين دون رد أمس الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.



فرديناند يسخر تصريحات مورينيو تجاه



tv]dkhk] dsov lk jwvdphj l,vdkd, j[hi hgd,khdj]



 

رد مع اقتباس