|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > المنتديات الأداريه > أرشيف منتديات تشيلسي للأبد
 

 

أرشيف منتديات تشيلسي للأبد مواضيع مكررة - مناسبات خاصة - مواضيع غير مفيدة

موضوع مغلق

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2011, 06:45 PM   #1
محبوب تشلسي
موقوف
محبوب بلفطرة


الصورة الرمزية محبوب تشلسي
محبوب تشلسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20804
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 العمر : 28
 أخر زيارة : 01-15-2013 (01:07 PM)
 المشاركات : 1,152 [ + ]
 التقييم :  2388
 الدولهـ
tunis
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
Impp ثلاثة أنواع من لاعبي توتنهام ويجب أن يوقع في يناير كانون الثاني في الحفاظ على لقب الد



ثلاثة أنواع لاعبي توتنهام ويجب

نتوءاتها الجلوس المركز الثالث في الدوري الممتاز مع مباراة مؤجلة في فرق المحيطة بها ، ولكن قد يحتاج تعزيزات لمواصلة عروضه الرائعة خارج تشغيل عيد الميلاد
منذ ذلك بتواضع 5-1 ضد القادة الحاليين في الدوري الممتاز وايت هارت لين في نهاية أغسطس، وتراجعت توتنهام نقطتين فقط بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد، وفاز 10 مباراة أخرى على مدى شهرين.

التي تعمل شهد الجانب شمال لندن يصعد الى المركز الثالث في الدوري الممتاز، ويجب أن تستمر بشكلها الرائع وفوزه في مباراته اليد على ما تبقى من حزمة، يمكن للنادي الجلوس نقطة متقدما بفارق نقطة على مانشستر يونايتد كما في منتصف الطريق نقطة النهج.

ولكن هذه هي أرض مألوفة لتوتنهام ، الذي تفاوض في فترة الاعياد بنجاح الموسم الماضي، واتخاذ أقصى تسع نقاط من المباريات الثلاث التي أخذت منهم في السنة الجديدة ، قبل الضغط لدوري ابطال اوروبا تشغيل استغرق خسائره وعانى الجانب هاري ريدناب سلسلة من النتائج السيئة التي كلفت في نهاية المطاف لهم مكانا في المراكز الاربعة الاولى.

كان هادئا في كانون الثاني الماضي لتوتنهام أيضا ، لأنها وقعت لاعبين اثنين فقط -- خفض أسعار ستيفن بينار ونظيره الجنوب افريقى مواطنه بونغاني خومالو -- ويمكن القول، في نهاية المطاف دفع ثمن عدم الانفاق.

إذا توتنهام هي للحفاظ على شكلها جيدة في عام 2012 ، والوقوف على أي فرصة للضغط على الأندية مانشستر، يجب عليهم الاستعداد للاصابة لاعبين بارزين ومعالجة المسألة من خلال نقل لتغطية كافية في فترة الانتقالات الشتوية.

هناك ثلاثة مواقف التي توتنهام نقص كبير في نوعية الاحتياطي وينبغي أن ننظر إلى تعزيز في يناير كانون الثاني.
ثلاثة أنواع لاعبي توتنهام ويجب
وجود ليدلي كينغ في التشكيلة الاساسية لمعظم المباريات توتنهام في الدوري الممتاز هذا الموسم نظرا للنادي دفعة هائلة، وبينما توتنهام كانوا من دون قائدهم في الفوز على بولتون الدوري الأوروبي هزيمة لباوك يوحي النادي ربما لا تزال تفتقر غطاء من أعلى المستويات، وخصوصا مع مايكل داوسون لا يزال يتعافى من اصابة طويلة الأمد.

ضد الجانب اليوناني، دون الملك وكابول يونس ، سيباستيان باسونج ووليام جالاس وفقت إلى بداية تباطؤ في قلب الدفاع كما يستضيف اعترف مرتين في الدقائق ال 15 الاولى.

وانخفض باسونج مرارا من تشكيلة منذ تجدد كابول في فترته الثانية في النادي وصول جالاس، ومن المرجح أن يغادر في يناير كانون الثاني، ولكن المدفعية السابق كافح مع إصابة هذا الموسم، وعند 34 سنة، له بالتأكيد محدودة الوقت في النادي، في حين الركبة الملك مزعجة يمكن أن تحد لا يزال له تأثير خلال السنة الأخيرة من عقده مع ناديه الحالي.

نقل الأهداف المحتملة

كما ظهرت سبيرز الخاطبين لغاري كاهيل مدافع بولتون نحو نهاية الانتقالات الصيفية، ولكن لم تحرك اليوم الموعد النهائي لاعب رفضه.

ومع ذلك ، فإنه من غير المحتمل هاري ريدناب سيعود لإنجلترا الدولي، الذي يقترب من نهاية عقده في ملعب ريبوك، ويمكن أن يختار الانتقال الى تشلسي.
ثلاثة أنواع لاعبي توتنهام ويجب
وفي الوقت نفسه، من المفهوم اياكس الظهير يناير Vertonghen قد برز بوصفه هدفا توتنهام اكبر. وقد تم التعاقد مع البلجيكي الدولي الى النادي الهولندي حتى عام 2013، لكن من المتوقع أن يغادر في يناير أو في الصيف التالي، وسيكون تحسنا كبيرا على خيارات توتنهام في الوقت الراهن في الخلف.

يمكن أن تكون متاحة للVertonghen حول £ 10M، في حين أن المفهوم أيضا بوروسيا دورتموند ماتس هاملز أن يعتبر الخيار من قبل توتنهام، على الرغم من أن بطل الدوري الالماني بالتأكيد سيكون مترددا في تفقد واحدا من أهم لاعبيه في منتصف الموسم.

ريدناب رفض أيضا استبعاد تحرك لمدافع تشيلسي أليكس ، الذي من المؤكد أن يرحل من ستامفورد بريدج في يناير كانون الثاني بعد أن طلب نقل المقبولة ، على الرغم من أن مدرب توتنهام كان مصرا لم يحرز أي استفسارات عن البرازيلي




















ثلاثة أنواع لاعبي توتنهام ويجب



لعب توتنهام إلى الأمام قد حصل على الكثير من الاهتمام في الأسابيع الأخيرة، ولكن أيا من أسلوبهم متألقا سيكون ممكنا من دون وجود قاعدة مؤلفة من وسط الملعب وسكوت باركر لوكا مودريتش.

في حين أن توتنهام لديه غطاء لباركر في شكل ساندرو الذي ، لولا شكل النجم السابق ويستهام، سيكون بالتأكيد سمة منتظمة في التشكيلة الأساسية، وهو لاعب من العيار مودريتش -- أو حتى على مقربة منه -- هو منعدمة ، لا سيما عند النظر في استمرار الانتعاش من الاصابة من توم هادلستون، وهو لاعب مع مجموعة ممتازة من أجل تمرير ولكن الذي هو بالتأكيد أقل المحمول في المقارنة.

نجا من يستضيف تخلفه بهدف مبكر ضد وست بروميتش البيون دون مودريتش -- ورافاييل فان در فارت -- بل هي فريق تحسنت بشكل كبير مع المشاركين 26 عاما.


ثلاثة أنواع لاعبي توتنهام ويجبنقل الأهداف المحتملة

كيف يمكنك استبدال لا يمكن الاستغناء عنه؟ وأشار إلى مدى أهمية هو لاعب خط وسط النادي -- تردد توتنهام لبيع مودريتش الى تشيلسي في الصيف -- لماذا كان يمكن أن يكون بقدر £ 35m. ويمكن لإصابة طويلة الأجل لالكرواتية أن يلحق ضررا بما لا يقاس لتوتنهام.

وينبغي أن يكون على دراية مشجعو توتنهام مع ماركو مارين، ونجم فيردر بريمن الالماني الذي قاد فريقه للعودة في فخ التعادل 2-2 في اول مباراة توتنهام "في المجموعة بدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي. وربما كان صانع الالعاب، والذي يشبه في تكوينه لمودريتش، لإغراء من قبل الانتقال الى انجلترا وإمكانية دوري ابطال اوروبا لكرة القدم مرة أخرى ، كما تلعثم بعض الشيء بريمن في المركز الخامس في الدوري الالماني.

وقد أعجب كوادو أسامواه مرة أخرى هذا الموسم، واودينيزي تبدو مجموعة للمنافسة على المراكز الاربعة الاولى على مكان في دوري الدرجة الاولى، وكان الغاني مجنزرة ورد من قبل عدد من الاندية في انجلترا.

في دور أكثر تقدما ، وجعلت ستيفان يوفيتش بداية سيئة مع فيورنتينا هذه الحملة، وسجل ستة أهداف للنادي، وكان آخرها مساعدتها للفوز على روما.

ثلاثة أنواع لاعبي توتنهام ويجب
حتى الان هذا الموسم ، وقد عرضت ايمانويل اديبايور توتنهام شيء كافحت للموسم الماضي. ليس فقط لديه مهاجم احرز سبع مرات منذ انتقاله قرضه من مانشستر سيتي، لكنه أثبت أيضا عداء استعداد وعامل لا يكل، وقادرة على تبديل المواقف مع غيرها من التهديدات في مهاجمة الجبهة سبرز.

ولكن قد يثبت أن اديبايور سوى حل قصير الأجل لمشكلة طويلة الأمد لريدناب، وأجره من المحتمل أن يمنعه من إجراء تبديل دائم للملعب وايت هارت لين ، في حين أن أي لاعب توتنهام مشابهة للخروج من الملعب على مقاعد البدلاء -- وهذا أمر يجب أن يكون عنوان النادي بالتأكيد، وخصوصا مع رحيل رومان بافليوتشينكو يبحث وشيكا.

وقد بدا جيرماين ديفو حادة ، وطرأ تحسن كبير بالمقارنة مع موسم 2010-11 إصابة ضربها، ولكن المهاجم لا تناسب ما أصبح النظام ريدناب يحبذ فضلا عن توغو لا. فيلدينغ ديفو واديبايور بالترادف -- كما كان الحال في فوز 3-0 على بولتون 10 رجلا -- يعني فقدان واحدة من فان در فارت أو آرون لينون، الذي على حد سواء لعبت أجزاء مهمة في تشغيل توتنهام الممتاز المستمر.


نقل الأهداف المحتملةثلاثة أنواع لاعبي توتنهام ويجب

بينما ريدناب كان معجبا العام جيوسيبي روسي، واستمرت الصلات مع اتلتيك بلباو فرناندو لورينتي، وتحركات لاعب سواء في يناير كانون الثاني ومن غير المحتمل، كما هو إصابة المهاجم فياريال، في حين ان منتخب اسبانيا مزدهرة تحت مارسيلو بيلسا.

بدلا من ذلك ، سوف شائعات عن وجود تحرك يناير كانون الثاني لأماوري، الذي وجد نفسه خارج صالح في يوفنتوس تحت قيادة مدربه انطونيو كونتي، لا يذهب بعيدا. ما إذا كانت سبيرز متابعة اهتمامهم الواضح في البرازيل المولد إلى الأمام ، الذي أنهى الموسم الماضي برصيد سبعة أهداف في 10 مباراة في تزدهر على سبيل الاعارة في بارما ، ويبقى أن نرى.

أيضا في يوفنتوس، وجدت فابيو كوالياريلا نفسه مرارا من تشكيلة بعد شفائه من الإصابة، وعلى الرغم من وجود ميل للسامية ، يمكن أن تكون متاحة في يناير كانون الثاني.

في ألمانيا ، وقد تابعت في فرايبورغ بابيس ديمبا ديمبا سيسيه مسافات تصل في الدوري الالماني الموسم الماضي 22 هدفا مع تسعة اخرين بالفعل خلال هذه الحملة، ويتطلع لتعيين الانتقال الى انجلترا مع مجموعة من الجانبين الدوري الممتاز على استعداد لتقديم العطاءات.



المصدر
www.gola.com


eghem Hk,hu lk ghufd j,jkihl ,d[f Hk d,ru td dkhdv ;hk,k hgehkd hgpth/ ugn grf hg]



 

قديم 12-10-2011, 07:55 PM   #2
MATA-10
+:[ عضو مميز ]:+


الصورة الرمزية MATA-10
MATA-10 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25674
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 04-06-2014 (01:46 PM)
 المشاركات : 2,658 [ + ]
 التقييم :  1270
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي



السلام عيلكم ما فهمت من الموضوع شيء


 
 توقيع : MATA-10

Twi :@HAMADRF


قديم 12-11-2011, 06:37 PM   #3
crazy-boy
+: [ VIp ] :+
اسیر الأحلام


الصورة الرمزية crazy-boy
crazy-boy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21496
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 العمر : 28
 أخر زيارة : 07-11-2016 (05:12 PM)
 المشاركات : 7,205 [ + ]
 التقييم :  4617
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Dodgerblue

اوسمتي

افتراضي



اولا اخوی الموضوع طویل جداً و القاریء ماراح یستطیع قرأته
+ الترجمه لیست واضحه

یغلق + الأرشیف


 
 توقيع : crazy-boy





 

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل/ تشلسي ينفي شاعات بيعه لـ توريس في يناير كانون الثاني ḾẮŁǾЏĐẮ قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 6 12-18-2011 06:52 PM
عاجل/ تشلسي ينفي شاعات بيعه لـ توريس في يناير كانون الثاني ḾẮŁǾЏĐẮ :: ˚๑ الـمـجـلة ๑˚ :: الصفحة الرئيسية :: 0 12-15-2011 08:57 AM
دورجبا على قائمة الميلان في سوق الانتقلات في يناير كانون الثاني ḾẮŁǾЏĐẮ قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 10 11-12-2011 03:52 AM
دورجبا على قائمة الميلان في سوق الانتقلات في يناير كانون الثاني ḾẮŁǾЏĐẮ :: ˚๑ الـمـجـلة ๑˚ :: الصفحة الرئيسية :: 0 11-09-2011 04:49 PM
ديدييه دروغبا يصر على انه لم ينظر ترك تشلسي في كانون الثاني / يناير ، Essien5 الدوري الأنجليزي premierleague 12 12-17-2008 07:33 PM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 05:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010